5 مواد تجميل تقاسميها مع شريكك

25 تشرين الأول 2014 | 09:29


لم تخصص ماركات التجميل منتجات ومجموعات كاملة للعناية بجمال الرجال، لكنها تنحو لتوفير أهم المنتجات التي تساعدهم في الحفاظ على صحة بشرتهم.

- مرطب الوجه الخاص بك:

يمنع تقشر الجلد ويتوافر لمختلف أنواع البشرة، يحوي مادة الكولاجين التي تعيد للجلد قوته. يذكر أن عدداً من الشركات بدأ بإصدار بعض المنتجات من الكريمات المرطبة المخصصة للعناية ببشرة الرجال.

- "الكونسيلر":

هو المنتج المشهود له في قدرته على إخفاء الهالات السوداء وتصحيح علامات التعب، وهو مثالي لتعديل إطلالات النساء كما الرجال بعد سهرة طويلة مثلاً.

- بودرة "التسمير":

أو البودرة الداكنة "البرونزية" التي يساعدك استعمالها في الحفاظ على اللون اي تكتسبينه من التسمر خلال فصل الصيف. كما قدمت ماركة "غيرلان" منتجاً من البودرة "البرونزية" للرجال.

- Texture Powder:

المسحوق البديل من الهلام (الجِل) وأضراره، إذ يعطي الشعر مزيداً من الحجم ويوفر للخصل شكلاً مستقيماً من دون لمعان. يستخدمه عدد من الصالونات العالمية ويحتمل أن يكون ديفيد بيكهام أيضاً من مستخدميه.

- الكحل:

منذ أن بدأ الممثل جوني ديب باستخدامه حتى رأينا العديد من الرجال يقلدونه. فالكحل العربي معروف بفوائده كما أنه يجمل العين ويعطيها نظرة قوية. الأمر الذي يلفت بعض الرجال حتى لا يبدو متعباً في نهاية اليوم.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard