هاربر: "التنظيمات الارهابية لن ترهبنا"

23 تشرين الأول 2014 | 07:12

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

أكد رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر في خطاب تلفزيوني ان "التنظيمات الارهابية لن ترهب كندا ابدا" وان اجهزة الامن الكندية "ستضاعف" جهودها لمكافحة الارهاب، وذلك بعد هجومين وقعا في غضون ثلاثة ايام واسفرا عن مقتل جنديين.
ولم يستبعد رئيس الوزراء ان يكون هناك "متآمرون محتملون" ساعدوا منفذ الهجوم المسلح الذي استهدف البرلمان الاتحادي في العاصمة اوتاوا واسفر عن مقتل جندي قبل ان ترديه الشرطة..
وفي اول تعليق من جانب مسؤول في الحكومة على الاحداث التي شهدتها كندا هذا الاسبوع،أشار رئيس الوزراء الى ان "احداث هذا الاسبوع هي تذكير محزن بأن كندا ليست في منأى عن هذا النوع من الهجمات الارهابية التي شاهدناها في اماكن اخرى في العالم".
وشدد هاربر على ان حكومته "ستتخذ كل الاجراءات اللازمة لمجابهة وكشف التهديدات وضمان سلامة كندا"، مؤكدا انه "مصمم على العمل مع حلفائه لمكافحة التنظيمات الارهابية التي تبطش بأناس في دول اخرى وتأمل بنقل وحشيتها الى شواطئهم"، مؤكداً ان هذه التنظيمات "لن يكون لها اي ملاذ آمن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard