الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

مشاركة 399 مؤسسة وشركة في "مهرجان الغدير الثامن للاعلام" في النجف

المصدر: عباس صالح – من النجف الاشرف
A+ A-

تحول مهرجان الغدير الثامن للاعلام الذي تنظمه قناة الغدير العراقية، الناطقة باسم "منظمة بدر"، سنوياً الى تظاهرة حقيقية هذا العام، حيث بلغ عدد الجهات المشاركة 399 مؤسسة اعلامية مرئية ومسموعة ومكتوبة والكترونية، وشركة انتاج تلفزيوني، عراقية واجنبية موزعة على 21 دولة عربية غير عربية.


افتتح المهرجان الامين العام لمنظمة بدر، رئيس كتلة بدر البرلمانية، النائب هادي العامري الذي أطلق في خطابه الافتتاح جملة من المواقف السياسية اللافتة، وابرزها، دعوته الى توظيف الاعلام في محاربة ارهابيي "داعش". ووصف الخطط التي ينتهجها التحالف الدولي في ضرباته ضد عصابات "داعش" الارهابية بـ"الفاشلة" . وأكد على ان "التحالف الدولي غطاء لانتهاك الشرعية في العراق و سوريا"، مشيراً الى ان عصابات داعش" صنيعة اميركية نتيجة سياساتها الخاطئة".
وقال "ان قوات الامن والمجاهدون اثبتوا بعزم قدرتهم على مواجهة عصابات داعش الارهابية"، مؤكدا ان "الارهاب لن يصل الى بغداد قطعا وسوف يجدون الرد القوي اذا حاولوا "، كاشفا "ان هناك سلسلة من العمليات سنقوم بها في بعض المناطق لدحر "داعش".
بدوره، أكد الامين العام للمهرجان مضر البكاء على "اهمية العمل الاعلامي في ميدان الدفاع عن المبادئ".

وتتواصل فعاليات المهرجان في محافظة النجف الاشرف في حضور عدد كبير من الشخصيات الاعلامية والاكاديمية، من خلال الندوات وسوق المهرجان والمسابقات التلفزيونية والاذاعية والصحافية و المواقع الالكترونية .

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم