الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مدير فني جديد لدار أوسكار دي لا رينتا

A+ A-


بيتر كوبينغ، اسم علينا حفظه عن ظهر قلب. لماذا؟ لأن المصمم الأسطوري أوسكار دي لا رينتا قد اختاره رسميا ليكون المدير الفني لداره العريقة. لقد حظي كوبينغ فعلاً بثقة دي لا رينتا بعدما كان مديراً فنياً سابقاً لدار "نينا ريتشي".


منذ نهاية أسبوع الموضة لربيع وصيف 2015، والحديث يدور عن احتمال انتقال كوبينغ إلى حضن الدار الأميركية الراقية، إلى أن تأكد الأمر الثلاثاء في تصريح رسمي لدي لا رينتا، حيث أعلن عن المباشرة بمرحلة انتقالية لضمان مستقبل دارٍ أسسها عام 1965.


وفي المناسبة قال دي لا رينتا، في تصريحه "إنني أتأمل خيراً في قدوم بيتر إلى دارنا". وتابع: "موهبته لا يمكن تجاهلها، كما أننا، هو وأنا، نتقاسم التطلعات والرؤى عينها. ونمتلك فضولاً كبيراً مشتركاً نحو العالم المحيط بنا، من الموسيقى إلى فن العمارة والحدائق". وعلق دي لا رينتا شارحاً "عندما يتعلق الأمر بتغيير القيادة في مجال صناعة الأزياء، فإن الحظ يضطلع بدور سلبي أحياناً. لذلك آمل أنه من خلال مشاركتي في انتخاب كوبينغ سأكون قد قدمت ضمانة لمستقبل علامتي التجارية".


وبذلك يكون دي لا رينتا بعد 49 عاماً من الإبداع قد قرر الغوص في مغامرة التغيير. سيد الأناقة الأمريكية وصديق السجادة الحمراء لطالما ألبس أبرز النجمات وزوجات رؤساء الولايات المتحدة وآخرهن ميشيل أوباما وكذلك المحامية اللبنانية أمل علم الدين كلوني، زوجة نجم هوليوود جورج كلوني.
يذكر أن بيتر كوبينغ سيقدم أول مجموعة له كمدير فني لدار أوسكار دي لا رينتا في شباط المقبل خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2015-2016.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم