سرّ ماكياج أمل علم الدين

17 تشرين الأول 2014 | 11:59


"شعر رائع، سيقان ممشوقة وماكياج لافت"، يصف موقع مجلة "Elle" الفرنسية المحامية أمل علم الدين زوجة الممثل جورج كلوني. ثم يسأل عن "سر ماكياجها الباهر؟" ويبوح بالسر مباشرة "خبيرة الماكياج الشهيرة شارلوت تيلبوري". طبعاً من بين آخرين كما يشير الموقع.

ماكياج طبيعي يتكون من ظلال عيون خفيفة ورمادية غالباً، بودرة خدود وردية بارزة، أحمر شفاه وردي فاتح، مسكرة مكثفة وكحل بني على الجفون. مزيج أنثوي لإطلالة كاملة من توقيع شارلوت ومستحضراتها الخاصة.

ويضيف الموقع في وصفه لأمل "مخملية البشرة، وردية الخدين، ذات نظرة قوية"، مؤكداً أنها أسباب كافية لتلك الأنيقة والجميلة من أصل لبناني كي تنجح في تحدي أن تكون السيدة كلوني، فهي في غضون أشهر قليلة أصبحت واحدة من النساء اللواتي تتبعهن كاميرات الصحافة.

أما الخبيرة شارلوت فتتعامل مع كبار نجوم هوليوود مثل كيم كارداشيان، بينيلوبي كروز، عارضة الأزياء جيزيل باندشين، كايت موس وليلي ألين. وقد بدأت الخبيرة البريطانية عملها في سن 13 عاماً. هذا وتعاونت مع عدد من المصورين الشهيرين مثل ماريو تيستينو وميرت وماركوس ولحساب عدد من مجلات الموضة العالمية مثل "فوغ" و"فانيتي فير" وشاركت في ماكياج حملات إعلانية لدور مثل "توم فورد"، و"مايكل كورس" و"دونا كاران" و"راشيل زوي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard