التعليم الأساسي الرسمي يؤكد الاستمرار في الاضراب: غداً الساعة العاشرة صباحاً امام وزارة الصناعة

3 آذار 2013 | 19:53

(تصوير مروان عساف)

أعلنت رابطة التعليم الأاساسي الرسمي في لبنان، استمرارها في الاضراب المفتوح حتى احالة سلسلة الرتب والرواتب الى المجلس النيابي.
وجاء في بيان أصدرته الهيئة الادارية للرابطة: "لم يكن الاضراب غاية بالنسبة الينا، انما هو وسيلة دفعتنا اليها الحكومة بعد مماطلة وتسويف لاكثر من عام. ولو كانت الوعود الحكومية كافية لما كنا قد اندفعنا الى الاضراب المفتوح الذي جاء نتيجة اصرار جميع الروابط المكونة لهيئة التنسيق النقابية عليه"، ولذلك أكدت الهيئة "استمرارها في الاضراب المفتوح حتى احالة سلسلة الرتب والرواتب الى المجلس النيابي"، مشددة "على ان احدا لا يتكلم باسم المعلمين الرسميين سوى رابطتهم التي تؤكد من جهتها انها لن تقدم على اية خطوة قبل الرجوع الى الجمعيات العامة".
وأهابت "بجميع المعلمين الانتباه لمحاولات الدس التي تحاول بثها بعض الجهات المغرضة فتثير الاشاعات غير الصحيحة، وتحاول النيل من وحدتهم ووقفتهم المشرفة والتاريخية يوم 27 شباط".
ودعت الى "تنفيذ الخطوات المقررة من هيئة التنسيق النقابية، والاعتصام غداً الساعة العاشرة صباحاً امام وزارة الصناعة في بيروت، واستكمال برنامج الاعتصامات وفق ما هو مقرر في المناطق والمحافظات".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard