الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

توقيف متهم بسطو مسلح على متاجر في بولفار كميل شمعون

A+ A-

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ ان "إحدى محطات التلفزة عرضت أخيرا ضمن نشرتها الإخبارية المسائية تقريرا يتضمن تسجيل فيديو لكاميرات مراقبة مركزة داخل محال تجارية وصيدليات ومحطات وقود تعرضت للسطو بقوة السلاح من مسلحين خلال فترة الفجر، في محلة بولفار كميل شمعون - الحدث".


وأضافت: "نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من تحديد هوية أحد الفاعلين وتوقيفه بتاريخ 9/10/2014 في محلة حي السلم، ويدعى: ع. م. (مواليد عام 1997، لبناني) وضبط بحوزته كمية من حشيشة الكيف وسكين "6 طقات"، كما تبين أنه من أصحاب السوابق بجرائم سلب وسرقة. بالتحقيق معه اعترف بقيامه بعدة عمليات سطو مسلح وسلب وسرقة في المحلة المذكورة، بالإشتراك مع شخص آخر العمل جار لتوقيفه".


طلبت المديرية "بناء لإشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه، الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي - ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم