دي ماريا: رونالدو نصحني بمانشستر يونايتد!

9 تشرين الأول 2014 | 17:39

كشف اللاعب الدولي الأرجنتيني انخيل دي ماريا أن انضمامه الى مانشستر يونايتد الانكليزي قادما من ريال مدريد الاسباني جاء بعد مشورة مع زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.
دي ماريا اكد أنه بحث مع رونالدو الإيجابيات والسلبيات في صفقة انتقاله الى الشياطين الحمر. وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية "قبل أن اعلم أنني قادما الى مانشستر، قال لي أنه نادي كبير، وأنني سأكون سعيد للغاية هناك وسيكون جيد بالنسبة لي"، واضاف "خلال تلك الفترة لم أكن متأكدا أنني سوف انضم للنادي أم لا، لذا لم ندخل في تفاصيل كبيرة، لكن ما قاله ساعدني كثيرا على اتخاذ القرار."
وعن ارتدائه القميص رقم 7 الذي سبق ان حمله رونالدو في يونايتد قال "إنه سبب كاف لمنحي الحماس.. فعندما ترتدي قميص سبق أن ارتداه لاعبين أمثال دافيد بيكهام، وكريستيانو رونالدو سيكون مصدر دائم للسعادة والفخر"، واضاف "حقيقة أن منحي القميص رقم 7 اعطاني الكثير من الثقة والدعم قبل أن بدئ مشواري، وأنا سعيد بحمل هذا الرقم."

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard