الكرملين: لقاء محتمل بين بوتين وبوروشنكو في ميلانو

9 تشرين الأول 2014 | 14:22

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

تحدث الكرملين الخميس عن لقاء محتمل في ميلانو بين الرئيسين الروسي فلادمير بوتين وبترو بوروشنكو تحت رعاية المستشارة الالمانية انغيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.
واذا تم اللقاء فانه سيعقد خلال قمة الحوار بين آسيا واوروبا المتوقعة في ميلانو في 16 و17 تشرين الاول بين قادة الاتحاد الاوروبي وعدة بلدان آسيوية.
ونقلت وكالة ريا نوفوستي الروسية عن مستشار الكرملين للقضايا الدولية يوري اوتشاكوف ان في برنامج القمة "هناك لقاءات عدة متوقعة مع شركائنا الغربيين وستكون القضية الاوكرانية مركزية."
واستبعد اوتشاكوف لقاء مثل الذي جرى في النورماندي في اشارة الى لقاء السادس من حزيران الذي جمع القادة الفرنسيين والالمان والروس والاوكرانيين على هامش الاحتفالات بالذكرى السبعين.
وكانت تلك الذكرى فرصة آخر لقاء بين الرئيس الروسي ونظرائه الغربيين في حين اثارت الازمة الاوكرانية اخطر مواجهة بين الغربيين والروس منذ نهاية الحرب الباردة.
ويعود آخر لقاء بين بوتين وبوروشنكو الى نهاية آب عندما عقد الرئيسان حوار ثنائيًا على انفراد استغرق ساعتين على هامش القمة الاقليمية في مينسك عاصمة بيلاروسيا.
ولم تؤكد الرئاسة الاوكرانية اللقاء مع الرئيس الروسي في ايطاليا .

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard