نادين ويلسون نجيم لـ"النهار": زفافي ليس قريباً

9 تشرين الأول 2014 | 10:15

المصدر: "النهار"

أشارت ملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرامج نادين ويلسون نجيم إلى أنها تدرس مشاركة في نشاط فني مقبل لم تتخذ حتى الساعة قراراً في شأنه.

واعتبرت في حديث مع "النهار" أن مهمة ملكة جمال لبنان سالي جريج لن تكون سهلة على صعيد تمثيل لبنان عالمياً، في ظل اهتمام الدول بالمتسابقات ومتابعتهن منذ الصغر استعداداً لتنفيذ هذه المهمة. وتابعت بالقول: "لا أريد أن أجزم، ولكن على القائمين على هذه المسابقة في لبنان أن يدركوا خيارهم ودعمهم للملكة المختارة وتحديد آلية الدعم، من المظهر الخارجي وصولاً إلى أدق التفاصيل التي تعتبر الأهم على صعيد العالم"، كاشفة عن أنها استعدت للمشاركة في المسابقات العالمية حينما توّجت ملكة لجمال لبنان للعام 2007 بمجهود شخصي وبمساعدة صديق، في ظل غياب شبه تام للدولة اللبنانية".
ورفضت نجيم التعليق على مسابقة ملك جمال لبنان، واكتفت بالقول: "رجاء، لا تعليق". أما عن ارتباطها بالسيد رمزي أديب ودخولها القفص الذهبي، كشفت عن أن زفافها ليس قريباً ولن يتم هذه السنة. 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard