تضامن مع المشترك اللبناني في Arab Idol جورج نجم

8 تشرين الأول 2014 | 15:55

المصدر: مرجعيون – من رونيت ضاهر

  • المصدر: مرجعيون – من رونيت ضاهر

رسالة دعم وغضب في نفس الوقت أطلقها أصدقاء النجم جورج نجم المشترك اللبناني الوحيد في برنامج Arab Idol 3 بنسخته العربية الذي تعرضه محطّة MBC. تجمّعوا في بلدته القليعة حاملين صوره ولافتات تحمل عبارات الدعم والتجشيع. لم يكن التجمّع لمناصرته فقط في هذه المسابقة الفنّية العربية، وانمّا للاحتجاج على الاجحاف بحقّه بسبب عدم تخصيص رقم هاتف لبناني للتصويت وتشجيعه، فيما الرقم المخصّص للتصويت دولي تصل كلفة المكالمة او الرسالة الى 3 دولارات!
ولام المشاركون لامبالاة الدولة تجاه دعم المشترك اللبناني الوحيد فيما كلّ جهة ترمي اللائمة على الجهة الأخرى، وبحسب منسّقة التجمّع ميمو شديد فإن القضية ضاعت بين محطة MBC من جهة وشركتي الخلوي ووزير الاتصالات من جهة أخرى، وقالت ل"النهار: " MBC رمت الكرة بملعب شركتي الخلوي اللبنانيتين ALFA و TOUCH. وبعد اتصالات بمهما أبلغونا أنّ الامر منوط بوزير الاتصالات الذي لم يستجب لنا أيضا. راجعنا من جديد ادارة MBC دون فائدة". ولفتت شديد الى أنّه هناك سياسة تعتيم مبرمجة ضدّ نجم، حتى أن محطة المسقبل التي تعيد بث البرنامج أسقطت الفقرة التي غنّى فيها نجم مشيرة الى أن أصدقاءه قرّروا التوجّه عبر الاعلام بعد أن صُدّت بوجههم كل الأبواب.
وكان مشجّعو نجم قد علّقوا على طول الطريق بين مرجعيون والقليعة لافتات تحمل صوره ورقمه في البرنامج وهو 10.
اشارة الى ان نجم وصل الى المرحلة الثانية من البرنامج حيث شارك في مرحلة البث المباشر بأغنية "عزك يا دار" وأشادت لجنة التحكيم بأدائه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard