الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

فيسبوك تختبر ميزة لإرسال الأموال عبر تطبيق "مسنجر"

المصدر: "العربية.نت"
A+ A-

تختبر شركة "فيسبوك" وسيلة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال الأموال عبر تطبيق الدردشة الخاص بها "فيسبوك مسنجر"، بحسب ما كشفت سطور من الشيفرة المصدرية الخاصة بالتطبيق، عثر عليها مطور تطبيقات iOS"" آندرو أودي ونشرها على "تويتر".
وبحسب أودي، فإنَّ الميزة الجديدة التي تعمل "فيسبوك" على اختبارها تتيح للمستخدمين إرسال الأموال للأصدقاء عبر "فيسبوك" بالطريقة عينها التي يتم فيها إرسال الصور.
ويجب على المستخدم إضافة بطاقة الصراف الآلي" Debit Card" الخاصة به إلى تطبيق "مسنجر".
وحالياً، لا يمكن إضافة إلا بطاقات الصراف الآلي وليس البطاقات الائتمانية. ويتم حماية كل دفعة من خلال رمز تعريف" PIN" يتم إدخاله ضمن التطبيق، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.
ولإرسال الأموال يحتاج المستخدم الى فتح نافذة الدردشة مع أي من أصدقائه، ثم الضغط على زر خاص بإرسال الأموال، ومن ثم يقوم بإدخال المبلغ المطلوب وإرساله، اذ يتم إرسال المبلغ إلى حساب الصديق.
وبحسب أودي، فإن "فيسبوك" تختبر أيضاً إرسال الأموال عبر "باي بال"، لكن تفاصيل ذلك مازالت غير واضحة ضمن الشيفرة المصدرية التي قام بكشفها. يذكر أن ديفيد ماركوس، الرئيس السابق لشركة "باي بال"، كان قد انضم أخيراً إلى "فيسبوك" للعمل على "فيسبوك مسنجر".
ومن غير المعروف متى سيطلق "فيسبوك" الميزة رسمياً، لكن أودي قال إنها قد تكون مجانية لدى إطلاقها قبل أن تُصبح تكلفتها نحو دولار واحد لكل عملية تحويل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم