روبن المحبط يشعر بالسعادة عقب عودته الى تشكيلة هولندا

6 تشرين الأول 2014 | 18:48

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

 قال الجناح ارين روبن انه سعيد بالعودة الى تشكيلة منتخب هولندا لكرة القدم، بعدما امضى الجولة الأخيرة من المباريات الدولية امام شاشة التلفزيون في منزله.

وعاد روبن اليوم الى تشكيلة منتخب هولندا لاول مرة منذ كأس العالم التي اقيمت بالبرازيل في وقت سابق هذاه السنة، عقب اصابة ابعدته من اخر مباراتين دوليتين. وخسرت هولندا خلال لقاء ودي امام ايطاليا ثم تلقت هزيمة أخرى أمام جمهورية التشيك 2-1 بعد تسجيل الاخيرة لهدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء في أول مباراة للفريقين ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016 الشهر الماضي.
وبدأت هولندا الاستعداد لخوض مباراتيها المقبلتين ضمن تصفيات بطولة اوروبا حيث ستلعب امام قازاخستان في امستردام الجمعة المقبل ثم ستحل ضيفة على ايسلندا في ريكيافيك الاثنين المقبل. 
وقال روبن: "انا سعيد بالعودة إلى التشكيلة وأريد ان أضع كافة الامور في نصابها الصحيح". 
واضاف "كنت في غاية القلق والتوتر وانا اشاهد المنتخب وهو يخسر في الدقيقة الاخيرة امام التشيك. كنت اجلس على الاريكة مثل اي مشجع في منزله ولم أكن اصدق كيف فرطنا في المباراة في هذا الشكل وخسرنا بهدف سهل كهذا. كنت اهتف وأكيل السباب بصوت مرتفع للغاية الى الدرجة التي دفعت زوجتي لتعنيفي قائلة "الأطفال نائمون". 
وأضاف روبن ان مهمة هولندا بسيطة في المباراتين المقبلتين لها ضمن المجموعة الأولى.
واستطرد قائلاً: "لقد تراجعنا بالفعل في الترتيب، لذا فإن علينا وببساطة تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard