الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"بلاك بيري ماسنجر" من BBM

A+ A-

أعلنت شركة "بلاك بيري" عن إطلاق نسخة تجريبية جديدة من برنامج "بلاك بيري ماسنجر" يضم خاصية تُمكن المستخدم من اختيار مشاركة الصور بدقتها العالية HQ بشكل تلقائي، من دون الحاجة لطلب رفع الصورة بأعلى دقة عند كل مرة يشاركها فيها. وتضم ميزة خاصة بتحديثات الحالة لمستخدمي البرنامج على الهواتف العاملة بنظام "أندرويد".



وقال جيف جادواي، المدير التنفيذي المسؤول عن برنامج "بلاك بيري ماسنجر" عبر مدونة الشركة الرسمية إن "هناك زيادة كبيرة شهدها البرنامج خلال الشهور القليلة الماضية وذلك بعد ميزات عدة أطلقتها الشركة في البرنامج بنسخه لمختلف أنظمة التشغيل" .وأضاف: "إن بلاك بيري تملك الكثير لتقدمه لمستخدمي برنامج "بلاك بيري ماسنجر" هذا العام".



وأكد جادواي أن "شركته قد استمعت إلى شكاوى واقتراحات مستخدمي البرنامج خلال الفترة الأخيرة للخروج بالنسخة الجديدة، التي تضم تحسينات عدة تتعلق بمشاركة الصور والملصقات وتحديثات الحالة"، مشيراً إلى أن "النسخة الجديدة تسهل على المستخدم تصفح حزم الملصقات ومشاركة ما يريده منها في المحادثات بسرعة باستخدام أداة جديدة لاختيار الملصقات".



وكانت الشركة قد وفرت ميزات مختلفة في نسخ برنامج المحادثات خاصتها، سواء لهواتف "آيفون" أو "بلاك بيري" أو لنظام "أندرويد"، خلال الشهرين الماضيين، منها تسهيل عملية مشاركة الصور والمحتوى والملفات أو تحسين عملية إضافة الأصدقاء الجدد.


 


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم