الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الراعي: نتكل على الحكومة ونؤيد كل ما تقوم به لانها ادرى بالامور

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام "
A+ A-

غادر بيروت عند الثامنة والنصف من صباح اليوم البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي متوجها الى روما، يرافقه مسؤول الاعلام في بكركي وليد غياض، للمشاركة في حضور سيندوس خاص من اجل العائلة حيث من المقرر ايضا ان يلتقي الراعي قداسة البابا.


كان في وداع الراعي في المطار المعاون البطريركي بولس صياح والدكتور الياس صفير.


في المطار، قدم الراعي التهاني الى المسلمين في العالم العربي والعالم، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، متمنيا "ان يشكل هذا العيد بارقة امل في توحيد الكلمة ومواجهة الارهاب والتكفير الذي يواجهه العالم حاليا".


وردا على سؤال عما اذا كان يؤيد سياسة الحكومة التي تنتهجها لحل قضية العسكريين المحتجزين في جرود عرسال، قال: "طبعا نحن نتكل على الحكومة التي تعمل بكل حكمة برئاسة الرئيس تمام سلام والتي تعمل بحكمة وصبر وبفطنة والذي يقود مسيرة الحكومة في فترة الفراغ المؤلم، ونحن نؤيد كل ما تقوم به الحكومة لانها ادرى بالامور، وهي التي تعرف القرارات التي يجب اتخاذها".


وناشد الراعي اهالي المخطوفين فتح طريق ضهر البيدر، مع "تعاطفه الكلي مع مشاعرهم".


واعتبر "ان اقفال هذه الطريق يوحي بانه قصاص للشعب البريء، وهذا من شانه ان يعطل اعمال الناس، وقال: "نحن مع اقفال هذه الطريق لمدة ساعة او ساعتين وليس اكثر، فلا يجوز ان نقاصص جميع الناس، مع تعاطفنا الكلي مع مشاعرهم العائلية والانسانية".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم