هذه نهاية 5 عارضات أزياء

6 تشرين الأول 2014 | 10:06


لا تعرف الموضة التقدم في السن وكذلك العمل في عرض الأزياء. يخيل إلينا أن العارضة التي تبلغ عمراً متقدماً عليها الجلوس في المنزل إذ تتطلب مزاولة مهنتها "السابقة" عمراً صغيراً وجسداً فتياً. لكن هذه النهاية لا تبلغها جميع العارضات.

1- كاثرين لوف:
محامية من جنيف وعارضة أزياء من زمن الخمسينات. عادت إلى العمل عام 2010 في دورها في فيلم "L'amour c'est mieux à deux" وعام 2011 ظهرت على صفحات مجلة "فانيتي فير" بطبعتها الإيطالية. كما كانت عام 2013 وجهاً إعلانياً لماركة "H&M" عن عمر 56 سنة. مؤخراً عرضت للمصمم "جان بول غوتييه" في مجموعته للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015 في باريس.


2- جيسيكا لانج:
انتهى الأمر بالممثلة الأميركية جيسيكا لانج التي لطالما برزت في عالم السينما ومؤخراً في دور أورسولا في السلسلة التلفزيونية الأميركية "American Horror Story" إلى أن تكون عن 65 عاماً وجهاً إعلانياً لمجموعة "مارك جاكوبس للجمال" الجديدة.


3- ماريان فيثفول:
المغنية والممثلة البريطانية ماريان فيثفول طرحت كأيقونة من زمن الستينات في مشروع "إيف سان لوران" الموسيقي بعدسة هادي سليمان عن عمر 67 عاماً.


4- بات كليفلاند:
تم اكتشاف موهبتها في سن 15 عاماً في مترو الأنفاق في نيويورك من صحافية الموضة كاري دونوفان. لاحقاً أصبحت باتريسيا كليفلاند نموذجاً لعارضات الأزياء في ستينات القرن الماضي. لم تبق بات خارج بقعة الضوء بل عادت عام 2013 لتشكل إلى جانب جيري هول وماريسا بيرينسون ثلاثياً يروج لمستحضرات "MAC" للتجميل، تكريما لرسام الأزياء أنطونيو لوبيز الذي كانت ملهمته. كما أنها احتلت غلاف عدد آذار الماضي من مجلة " Numéro russe".


5- ليندا رودان:
مؤسسة "أوليو لوسو" للزيوت العطرية، ليندا رودان، 65 عاماً، اختيرت وجه "The Row" العلامة التجارية التي تملكها ماري كيت وآشلي أولسن في العام 2013. ثم بدت على صفحات "Fashion Magazine" في أيار من هذا العام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard