"تاغ براندز" اللبنانية تفوز بجائزة "ريبراند 100®" العالمية

2 تشرين الأول 2014 | 12:36

المصدر: بيان صحافي

  • المصدر: بيان صحافي

تحوّلات العلامات التجارية بشكل فعّال هي وسيلة للتغلب على الضغوط التنافسية، وانخفاض إيرادات المبيعات واستراتيجيات التسويق البالية، مع قابلية الاستمرار من الناحية المالية. تقديراً لأسلوبها في النهوض بالعلامة التجارية من دون إزالة أي من تراثها المعترف به، حصلت وكالة "تاغ براندز" اللبنانية، التي تُعنى بالعلامات التجارية وتصميمها، على جائزة التميز خلال تصنيف الجوائز العالمية "ريبراند 100®" للعام 2014 لإعادة تجديد العلامة التجارية لشركة "كولورتك" Colortek (فرع من شركة قصعة).
وتُشكّل هذه الجائزة العالمية المرموقة أعلى تقدير للتميز في مجال إعادة تجديد وتطوير العلامات التجارية والتي تُمنح إلى 100 شركة في كلّ أنحاء العالم كل عام. وتمثل الهدف بإعادة تجديد العلامة التجارية لشركة "كولورتك"، وهي الشركة صاحبة الامتياز الأولى للدهانات في السوق اللبنانية المحلية وكذلك الأسواق العالمية الموجودة فيها. ولتحقيق ذلك، كان من المهم فرض قيم العلامة التجارية المتمثلة بالإبداع والابتكار، والتركيز على العميل.
وتعليقاً على ذلك، قالت الرئيسة التنفيذية / والشريكة في تأسيس شركة "تاغ براندز" مايا قرانوح : "إنه لشرف أن يتم الإعتراف بعملنا عبر الجوائز العالمية "ريبراند 100®" للعام 2014، مضيفةً: "تمثلت مهمتنا بإعادة تجديد العلامة التجارية لشركة "كولورتك"، مع احترام كل من تراث الشركة وأهدافها التجارية الجديدة. ولقد كان من المهم أيضاً بالنسبة الينا إعادة هيكلة بنية "كولورتك" لمجموعة الشركات لخلق قيمة معنوية ناجحة للعلامة التجارية".
وعن الفوز بجائزة "ريبراند"، قال الرئيس التنفيذي لشركة "كولورتك" يحيى قصعة: "إن الإعتراف بهوية علامتنا التجارية الجديدة على الساحة العالمية جعلنا فخورين، ولقد تمكنت "ريبراند" من توحيد العلامات التجارية، كما شكلت حافزاً لعدد من النجاحات والإنجازات، مثل الرؤية الجديدة والمناقشات الممتازة، والتمييز الإضافي. كما أنها خلقت حماسة جديدة في الشركة، أدّت إلى تعزيز التزام موظفيها. وبتقديري هذه النجاحات هي أعلى من أي نتائج يمكن قياسها".
من جهتها، قالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ"ريبراند"Anaezi Modu: "تعترف "ريبراند 100" وتقدر الجهود الدقيقة والمتشابكة والناجحة لإعادة تجديد وتصميم العلامات التجارية التي تدفع الشركات إلى الأمام"، مضيفة "إنه لأمر رائع أن نرى المواهب المتطورة عند الاستشاريين العاملين في مجال تصميم العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمثل العمل الرائع لوكالة "تاغ برندز" في بيروت أحد الأمثلة على ذلك".
في كل عام، يجتمع فريق عالمي من الخبراء في مضمار الصناعة للقيام بالتحكيم في المسابقة النصف سنوية لجوائز "ريبراند". وتتضمن قائمة الفائزين في جوائز "ريبراند" أكثر من 30 قطاعاً من 34 دولة حول العالم، ومن بين الفائزين السابقين علامات تجارية مثل "نايك"، "وول مارت"، "أودي"، "رويترز"، "كنتاكي فرايد تشيكن" و"كادبوري".

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard