الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الالعاب الآسيوية الـ17: برونزية لحيداري في التايكواندو

A+ A-

احرز لاعب التايكواندو إلياس الحيداري وزن (فوق 87 كيلوغراماً) الميدالية البرونزية اثر فوزه في الدور ربع النهائي على لاعب هندي 2 – 1 قبل أن يعود ويخسر أمام لاعب كوري ويهدر فرصة الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 في مدينة إنشيون الكورية الجنوبية وهي الميدالية الثانية للبنان بعد الأولى الفضية للاعب الجودو ناصيف إلياس .


وكان نائب رئيس اللجنة أمين سر إتحاد التايكواندو جورج زيدان ورئيسة البعثة عضو اللجنة التنفيذية أمين الصندوق رولا عاصي قد أبلغا رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية جان همام بنتيجة الحيداري الذي هنا أفراد البعثة وأبلغهم بتنظيم حفل إستقبال رسمي للاعب في مطار رفيق الحريري الدولي عند عودته يوم الأحد المقبل.


وكانت سجلت نتائج للبعثة اللبنانية على الشكل التالي:


في ألعاب القوى حل اللاعب علي حازر سادساً في ترتيب مسابقة قفز الحواجز لمسافة 400 متر وبفارق 4:55 ثوانٍ عن الأول وبفارق 2:89 ثانيتين عن الخامس. وفي التايكواندو فاز ميشال سماحة (74 كيلوغراماً) على النيبالي شاكشام كاركي بالإنسحاب ثم خسر أمام الهندي جاسفانت 0 – 4. وفي الملاكمة تأهل الملاكم نجد سلوم إلى ربع النهائي ولكنه خسر أمام اللاعب الأوزبكستاني بطل آسيا لعام 2013 في الجولة الثانية. وفي الدراجات حل زاهر الحاج في المركز الـ18 في سباق الدراجات الجبلية من أصل 21 متسابقاً. وفي الركبي خسر فريق الركبي "أ" مبارياته الثلاثة وكانت الأولى أمام كوريا الجنوبية 7 – 38، والثانية أمام سيريلانكا 0 – 54، والثالثة أمام تايبيه الصينية 5 – 45، وفوز وحيد على السعودية 22 – 7. وفي الكانواي كاياك (Obstacle Slalom) خاض اللاعب ريشار مرجان مباراتين فحل في الأولى بالمركز 16 وفي الثانية بالمركز 13.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم