ألوان ملابس كايت تكشف عن جنس مولودها الثاني

27 أيلول 2014 | 10:09


لا حاجة إلى انتظار ما ستكون عليه أناقة دوقة كامبريدج كايت ميدلتون خلال حملها الثاني، الذي أعلن عنه هذا الشهر، فقد برهنت ذلك في إطلالاتها خلال حملها الأول بالأمير جورج. ففي 6 كانون الأول 2012 دخلت كايت المستشفى إثر تعرضها للغثيان، يومها أعلنت العائلة المالكة البريطانية أن زوجة الأمير وليام حامل بمولودها الأول. ولدى خروجها من المستشفى أطلت مع وليام بمعطف طويل وهي تحمل باقة من الزهور الصفراء.

بعد نحو شهر تقريباً اختارت كايت فستاناً خمرياً ناعماً. في 19 شباط 2013 بدأت آثار الحمل تظهر عليها، فاختارت فستاناً رمادياً واسعاً بعض الشيء. في 18 آذار أي بعد شهر ارتدت معطفاً باللون الأخضر الداكن أظهر حملها الذي خبأته بيديها.

في 21 نيسان من العام الماضي ارتدت معطفاً من Mulberry أظهر حملها بشكل واضح. بعد أيام ارتدت فستان "Baby Doll" من Emilia Wickstead باللون الأزرق الفاتح في دلالة رمزية إلى جنس الجنين المنتظر. في أواخر الشهر نفسه ظهرت في قصر باكينغهام في فستان أبيض وأسود من Topshop مع بليزر سوداء أنيقة، في اليوم التالي حذف الفستان من قسم الحسومات.

في 22 أيار 2013 اختارت معطف تويد أصفر واسعاً. وفي 15 حزيران 2013 أي قبل شهر من وضعها للأمير الصغير جورج، بدت مشرقة وهي تتوسط الأميرين وليام وهاري في ثوب بالأزرار. فهل ستعمد كايت شهراً بعد شهر خلال حملها الثاني إلى اختيار ألوان تكشف عن جنس مولودها الثاني؟

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard