الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

وجوه إعلانات جمال رغم الـ 50 سنة

A+ A-


مع أنهن تخطين عتبة الخمسين سنة لا تزال الدور العالمية تختارهن لأبرز حملاتها الإعلانية العالمية. إنهن ممثلات وعارضات أزياء سابقات لا تمل منهن العدسات ومن جمالهن الذي طبع حقبات الخمسينات والستينات والتسعينات.


ببساطة لأنهن صاحبات الجمال الناضج الذي نقشه "فلاش" الكاميرات على مر عقود ولم يمل منه. يأتين من حقبات لم تكن عمليات التجميل قد بلغت حدها ليمثلن أبرز الماركات العالمية التي تعنى بجمال المرأة.


فمن هن صاحبات هذه الوجوه التي لا تعرف أن تشيخ؟


1- شارون ستون (56 سنة):


تعد الممثلة والمنتجة السينمائية الأميركية شارون ستون رمز الإثارة منذ دورها في فيلم "Basic Instinct"، وبقيت الوجه الإعلاني لمجموعة Dior لمكافحة التجاعيد حتى نهاية عام 2012.



2- شارلوت رامبلينج (68 سنة):


تم اختيار الممثلة الفرنسية شارلوت رامبلينج بواسطة ماركة Nars لتكون الوجه الجديد لحملتها التي انطلقت أخيراً احتفالاً بالذكرى العشرين لهذه العلامة التجارية.



3- جوليان مور (53 سنة):


انضمت الممثلة الأميركية جوليان مور بشعرها المتألق الأحمر منذ عام 2012 إلى ماركة L'Oréal الفرنسية.


 


4- آندي ماكدويل (55 سنة):


إن كانت الممثلة آندي ماكدويل لا تنسى بفضل دورها في فيلم " أربع زيجات وجنازة" (1994)، فوجهها الذي نراه في إعلانات L'Oréal منذ 25 سنة وحتى الآن لن ينسى أيضاً.



5- تانيا دروغينسكا (64 سنة):


رغم تقدم سنها اختيرت الممثلة الكوميدية تانيا دروغينسكا، بشعرها الفضي ووجهها الأبيض، لتمثل ماركات عديدة مثل Dim، la Fnac، Alain Afflelou وكذلك Shu Uemura.



6- إيناس دو لا فريسانج (56 سنة):


العارضة السابقة إيناس دو لا فريسانج مثال النجومية في ثمانينات القرن الماضي، وقد أبرمت منذ ثلاث سنوات عقداً مع L'Oréal للإعلان عن كريمات الماركة الشهيرة.



7- جين فوندا (76 سنة):


لا تزال الممثلة الأميركية والعارضة السابقة جين فوندا الوجه الجميل لمستحضرات التجميل التي لم تتأخر ماركة L'Oréal من اختيارها لتمثيلها.



8- Iris Apfel  (سنة 92):


بعمر تسعين سنة، أصبحت أيقونة الموضة الأميركية وجهاً إعلانياً لمستحضرات التجميل MAC ولمجموعتها من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر ومساحيق أخرى. مدهشة فعلاً.



9- جيسيكا لانج (64 سنة):


لن تتوقف سيرة الممثلة الأميركية الشهيرة جيسيكا لانج عند أي حد. فبعد دورها في سلسلة "قصة رعب أميركية"، اختارها المصمم مارك جاكوبس لتمثيل ماركته الجديدة "مارك جاكوبس للجمال".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم