منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني كرم مدير عام الأونروا

17 أيلول 2014 | 17:22

المصدر: "النهار" - صيدا

  • المصدر: "النهار" - صيدا

تقديرا لدورها في خدمة قضية اللاجئين الفلسطينيين وفي سبيل تحسين أوضاعهم ودعم حقوقهم العادلة في المخيمات الفلسطينية في لبنان وفي مناسبة انتهاء مهامها اقام "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني حفلا تكريميا ل المديرة العامة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان آن ديسمور وفريق عملها في لبنان في استراحة صيدا السياحية.
وألقى رئيس المنتدى طارق عكاوي كلمة نوه فيها بجهود المحتفى بها في دعم وتلبية احتياجات الشعب الفلسطيني وحقه في العيش الكريم .
وتمنى عكاوي أن تبقى فلسطين في قلوب الجميع وأن تبقى هموم وقضية اللاجئين في وجدانكم وأن تعملوا ما في وسعكم لنصرة الشعب الفلسطيني في أي موقع كنتم فيه .وسوف تكونون دائما في قلوبنا.
ثم قدم عكاوي درع منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني الى ديسمور تكريما لها.
وشكرت ديسمور فشكرتالمنتدى على مبادرته والتي لها اثر جميل في قلبي.وأعدكم أني سأبقى في منصبي الجديد في ستوكهولم – السويد ، أدافع عن القضية الفلسطينية وعن حقوق الشعب الفلسطيني العادلة والمحقة.وستبقى هذه الصورة في وجداني وقلبي تلازمني على مدار سير عملي.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard