"التغيير والاصلاح": لاجراء الانتخابات النيابية في موعدها

16 أيلول 2014 | 19:13

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

أعلن تكتل "التغيير والإصلاح" رفضه التمديد لمجلس النواب، مؤكدًا انه مع اجراء الانتخابات النيابية في موعدها الدستوري.
وقال في بيان تلاه الوزير السابق سليم جريصاتي: " لا بد من التذكير أن مرسوم دعوة الهيئات الناخبة أتى متجاوزا للمهلة ومرسوم تعيين هيئة الإشراف لم يصدر بعد إلا ان هاتين المخالفتين ليس من شأنهما على الإطلاق إبطال العملية الإنتخابية بأكملها لأن المجلس الدستوري ينظر في صدقية الإنتخاب ولا يمكن للمجلس أن يبطل قانون الإنتخاب ولا يسعه أن يبطل عملية إنتخابية بأكملها"، مشددًا على أن التكتل متجّه الى الإنتخابات النيابية دون عقدة المخالفات.

واشار الى أن فريقًا سياسيًا أبلغ رئيس مجلس النواب نبيه بري اليوم بقراره العودة الى تشريع الضرورة واعادة تكوين السلطة، مبديًا خشيته من أن تكون مناورة جديدة من الفريق الذي لا يزال يعطل التشريع حتى يومنا هذا.

وكشف أن العماد ميشال عون سيؤكد في مقابلة له هذا المساء رفض الارهاب وأن الحرب ضد الارهاب اما أن تكون شاملة أو فاشلة، وأضاف: "المنطلقات هي أن لبنان معني بالإرهاب ويعاني منه وأن الحرب على الإرهاب يجب أن تكون برعاية أممية مهد لها".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard