الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الموسوي: على الفريق الآخر الخروج من خوفه في مواجهة التكفيريين

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب السيد نواف الموسوي أنّ "المسؤولية الوطنية اليوم تفرض على الجميع إعلاميين وسياسيين أن يعملوا على إبعاد كل ما من شأنه أن يصدع الوحدة الوطنية ولا سيما إثارة السجالات السياسية والفتن المذهبية". وأضاف: "هي مسؤولية السياسيين جميعًا في لبنان، خصوصًا من يكابر على الخطر التكفيري ومن لا يزال مصرًّا على افتعال المشاكل السياسية مع حزب الله الذي يحرص على عدم الدخول في سجال سياسي مع أحد".


وقال في احتفال حزبي: "لبنان لا يجوز أن يخضع لمجموعة من التكفيريين تكمن في جرود عرسال، فهو أقوى من أن تمارس عليه مجموعة من التكفيريين عربدتهم وتعجرفهم وتكبرهم من حيث فرض الشروط عليهم، فنحن لسنا ضعفاء ولبنان الدولة والشعب ليس ضعيفًا في مواجهة التكفيريين".


وأضاف: "إنّ سبب الضعف الذي يبدو عليه الموقف اللبناني الآن هو أن فريقًا سياسيًا آخر لم يأخذ قرارًا حتى الآن بمواجهة التكفيريين، ولا يزال يكابر ويطلق النار سياسيًّا علينا ويتفادى أي مواجهة مع التكفيريين"، متابعًا: "نقول بوضوح إن الفريق الآخر يجب أن يخرج من مكابرته أو تردده أو خوفه من مواجهة التكفيريين، لأن المكابرة والتردد والخوف لن تفيده بشيء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم