هكذا يسخرون من الـiPhone 6 (بالصور)

11 أيلول 2014 | 18:54

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

المدير التنفيذي في Apple تيم كوك

لم تدُم فرحة Apple بهاتفَيها الجديدَين iPhone 6 وiPhone 6 Plus، إذ تعرّض المنتَجان لانتقادٍ حادّ من الجمهور ومن الشركات المنافسة لـApple، عبر صورٍ ساخرة من حجمه وشكله ومميزاته:

 

 

1- "أندرويد":

سخر نظام التشغيل "أندرويد" من الـiPhone 6 وتداول مستعملوه صورةً تُظهر أن هاتف الـNexus 4 سبقه منذ عامَين بالمميزات نفسها. وذكرت الصورة التي قام بها مستعمل "أندرويد" رون أماديو أن على مستعملي الـiPhone 6 الاستمتاع بجهازهم "الجديد"! وأنه إذا أرادوا أي مساعدة، يمكنهم الاستعانة بمستخدمي Android الذين عرفوا هذه المميزات الإلكترونية منذ سنوات أي قبل محبّي Apple.

 

 

2- كريس سيمبسونز:

انتقد الفنان الكاريكاتوري كريس سيمبسونز منتجات Apple خصوصاً حجم الـiPhone 6 الذي اعتبره كبيراً جداً، في صورة لاذعة لتيم كوك، المدير التنفيذي لـApple، يقول فيها إنه هاتف! أي محاولاً إقناع الجمهور بأنه هاتف ذكي وفعّال.

 

3- "سامسونغ"

قامت الشركة المنافسة لـApple بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنتَجها الـGalaxy Note 4، قبيل افتتاح المؤتمر لإصدار Apple لمصنوعاتها الجديدة. فاستحوذت على كل منتظري الحدث على "تويتر" وتغلبت الدعاية "السامسونغية" على "هاشتاغ" #AppleLive المخصص لنقل وقائع إطلاق الـiPhone 6، بدليل أن "سامسونغ" تغلبت على Apple من حيث عدد الجمهور الالكتروني، فإذا رأى الدعاية عددٌ أكبر، من الأكيد أن عدداً أكبر سيبتاع منتَج "سامسونغ" ويبتعد عن الـiPhone من "أبل". وصف الناس خطوة "سامسونغ" بالذكية جدّاً، والمُستخفّة بـ"أبل".

 

4- 9GAG:

وكعادته لم يوفّر موقع الـMemes الشهير 9GAG من صوره التي صممها المنتقدون حول العالم والتي نُشِرَت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي. فإحداها تبرز المدير التنفيذي الراحل ستيف جوبز، يقنع تيم كوك بأنه لا يجب أن يكون الهاتف الذكي من Apple كبيراً، ويجيبه كوك بأنه يوافقه الرأي، وبأنه يعده بعدم زيادة حجم الـiPhone، ثم يخلّ بوعده.

 

 

كذلك نشر الموقع صورة أخرى متتقدةً الهاتف الذكي، تشرح أن كل iPhone يكون أكبر من الذي سبقه، فيمكن أن يكون الـiPhone 7 أطول بكثير من الحالي!

 

 5- المذيع راين كريستافر:

من ناحيته، سخر أحد المذيعين في نيويورك راين كريستافر من حجم iPhone أيضاً، ناشراً صورة للهاتف الذكي واقفاً كناطحة السحاب في نيويورك، وقائلاً إنه لا ضرورة للانزعاج، إذ إن الـiPhone 6 سيكون مثالياً في جيبك!

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard