هوميلس: رومينيغه خان الثقة

11 أيلول 2014 | 13:39

هاجم مدافع بوروسيا دورتموند ماتسهوميلس إدارة ناديه السابق بايرن ميونيخ بعدما وصفها بالـ"سعي لإفساد النادي". ونقل موقع "ترانسفير ماركت" عن هوميلس "بايرن ميونيخ واجه صعوبات كبيرة في التعامل معنا نتيجة نجاح بوروسيا دورتموند، لذلك ذهب لخيار إضعافنا وزعزعة استقرارنا"، وأضاف "رومينيغه قام بخيانة الثقة عندما أعلن للجميع تفاصيل عقد ماركو رويس".

ورغم انهوميلس لعب مع بايرن ميونخ حتى عام 2009، لم يتردد بمهاجمة فريقه السابق في شكل قوي "لم يتفوقوا علينا في نهائي دوري الأبطال أو نهائي الكأس لأنهم أفضل منا، بل لأن الحكم خدمهم، فكان يتوجب طرد دانتي في نهائي دوري أبطال أوروبا وكان يتوجب احتساب هدف صحيح لنا في نهائي الكأس".
وكشف هوميلسللمرة الاولى سبب رحيله عن بايرن ميونخ "النادي تعاقد مع برينو البرازيلي عام 2007، وفضله عليّ بالتالي تم دفعي إلى الرحيل". ويقضي برينو حالياً عقوبة السجن في ميونيخ بتهمة احراق منزله عمداً طمعاً في تعويضات من شركة التأمين.
يذكر أن بوروسيا دورتموند مهدد بخسارة ماركو رويس مقابل 25 مليون أورو فقط نهاية الموسم، وهو البند الذي كشفه رومينيغه من عقد لاعب منتخب ألمانيا.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard