نادي الطلاب نظم الرالي الـ31 بمشاركة "يازا"

10 أيلول 2014 | 22:06

المصدر: النهار

  • المصدر: النهار

نظم نادي الطلاب رالي بايبر 2014 تحت عنوان "فكر بسرعة وسوق ع مهلك"(Think fast, drive slow) وذلك على مدى يومين متتاليين من الثامنة صباحا حتى السابعة والنصف.

وللمرة 31 على التوالي، اطلق صفارة الانطلاق رئيس حركة الاستقلال ميشال معوض، كما حضر انطلاق الرالي رئيس بلدية زغرتا شهوان الغزال معوض وحشد من الشباب والصبايا. وقد شارك في الرالي عشرات السيارات والمشتركين ولفتت مشاركة السيدة ماريال ميشال معوض في الرالي بسيارة حملت الرقم 31.

وشملت محطات الرالي مناطق شمالية مختلفة كزغرتا، بشري والكورة من خلال محطات اعتمدت على امتحان الذكاء وسرعة البديهة والثقافة والمعلومات العامة لدى المشتركين وليس على السرعة.

وقد جاءت النتيجة على الشكل الآتي:

جائزة المرتبة الاولى: خمسة الالف دولار للفريق الذي حمل الرقم "777" وقد ضم كلا من اميل يمين، رينه معوض وايلي عوض مدعوما من فريق السيارة التي تحمل رقم 55 ويضم جوزيف وانطوان معوض وطونينا معراوي.

جائزة المرتبة الثانية: ثلاثة آلاف دولار ربحها الفريق حامل اللقب في ال 2012 والذي ضم ميشال معوض،عصام معوض،باخوس الدويهي ووسام معوض على السيارة رقم 9.

أماجائزة المرتبة الثالثة فكانت من نصيب السيارة رقم 117 وهي سيارة الفريق الذي ضم جورج معوض وشربل معوض وريشار معوض وقد بلغت قيمتها 2000$ نقدا.

جائزة المرتبة الرابعة كانت من نصيب جان جاك يمين على السيارة رقم 7 وكان معه فانيسا يمين .

وجائزة المرتبة الخامسة للسيارة التي تحمل رقم 606 جان كعدو وجورج نضيرة وجوزاف غزالة.

كما كان هناك جائزة احلى زينة سيارة ربحتها السيارة رقم 606 والسيارة رقم 9 ثاني أحلى زينة .
إضافة الى جائزة انضباط قدمتها اليازا.

واختتم الرالي بحفلة ساهرة في إهدن (Open Air Party) قدّمتها الاعلامية ستيفاني صليبا التي ألقت كلمة ترحيبية بالفنان جو اشقر وشكرت القيمين على هذا النشاط.

وتم في الحفل توزيعالهدايا على الرابحين حيث قدمت السيدة ماريال معوض الكأس للفريق الفائز، وأحيا جو أشقر سهرة رائعة احتشد فيها أكثر من ألفي شخص غصت بهم الساحات واستمرت حتى ساعات الصباح الاولى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard