كارولينا هيريرا تلهم الأنوثة

13 أيلول 2014 | 09:31

لا تزال المصممة من أصول فنزويلية كارولينا هيريرا تلهم الأنوثة والموضة العالمية عن عمر 75 عاماً. وقد قدمت مطلع الأسبوع مجموعتها لربيع وصيف 2015 في مسرح مركز لينكولن في أسبوع الموضة في نيويورك.

لفتت مجموعة هيريرا الحضور والنقاد بأسلوبها الأنيق الذي يعتمد على جمالية القماش وهدوء الألوان مع تداخلات الزهور رمز الأنوثة.

ألهمت زهرة "التوليب" المصممة التي ألبست جاكي كينيدي ومؤخراً سيدة الولايات المتحدة الأولى ميشيل أوباما. رسمت هيريرا هذه الزهرة وسواها من أنواع الزهور على أقمشة الحرير. أقمشة التافتا الموحدة الألوان كانت لافتة.

تميزت مجموعة هيريرا الأنثوية بامتياز والحالمة بالتنانير والفساتين ذات تصاميم واسعة، نوّعت فيها بين ألوان الأصفر والقشدي والزهري والأبيض والبيج الهادئة. واستخدمت تداخل اللونين الأبيض والأسود وقوة الأحمر والليلكي والبرتقالي على انفراد في كل تصميم.

تفننت هيريرا في اختيار الياقة العالية أو الضيقة التي ميزت كل تصميم. كما اعتمدت على بعض الأشكال الهندسية إلا أنها ركزت على الزهور كعنوان لمجموعتها وأطلت في ختام العرض على المنصة كزهرة شابة لم تشارف بعد على العقد الثامن من العمر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard