الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

زعيتر: عملية الخطف مرفوضة من "حزب الله" و"أمل"

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام "
A+ A-

أكد وزير الاشغال العامة غازي زعيتر أنّ "أهالي البقاع بكامل طوائفهم يشكلون عائلة واحدة حتى تغلغلت الغدة السرطانية التكفيرية الارهابية التي ترتكب الجرائم بحق عناصر الجيش وقوى الامن". وقال: "على اللبنانيين عموماً والبقاعيين خصوصاً، العودة الى العيش في الوحدة الوطنية التي كنا نعيشها بأصعب الظروف".


ولفت في تصريح الى أنّ "ظاهرة الخطف غريبة على ابناء منطقة البقاع"، مشيراً الى أنّ "المطلوب من الجيش ان يحفظ الامن وهذه الصلاحيات معطاة له من دون غطاء امني". وقال: "انّ الالم الذي يعيشه أهالي العسكريين الرهائن كبير خصوصاً بعد ارتكاب الجرائم ونحن نقدر عواطفهم، ولكن ردات الفعل والخطف وقطع الطرقات امر مرفوض والمطلوب من قوى الامن ملاحقة من يقوم بهذه الافعال".


وأشار الى أنّ "هناك دعوة للقاء عام للتخفيف من حدة الامور التي تحصل، وهذا اللقاء لم يحدّد موعده لكنه سيحصل بأسرع وقت وهو غير محدّد لفئة سياسية معينة"، مؤكداً أنّ "عملية الخطف مرفوضة من الجميع وخصوصاً من "حزب الله"وحركة "أمل"، وهناك تنسيق من قبل الجميع وهذا الموضوع واجب ولا يجوز لايّ كان ان يقدم على اعمال الخطف"، آملاً من "الجميع ألا ننساق الى تحقيق أهداف المتربصين بالوطن لجره الى الفتنة المذهبية البغيضة والاخلال بالسلم الاهلي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم