الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هل سيتزوج كلوني من أمل علم الدين في البندقية؟

المصدر: (و ص ف)
A+ A-

يتزوج الممثل الاميركي جورج كلوني من خطيبته اللبنانية امل علم الدين "في البندقية" على ما اكد ملحقه الاعلامي لوكالة فرانس برس فيما ذكرت مجلة "بيبول" ان الزواج سيتم "بعد أسبوعين أو ثلاثة اسابيع".


واوضحت المجلة التي تعنى بأخبار المشاهير ان كلوني الممثل والمخرج والمنتج البالغ 53 عاما قال خلال حفلة خيرية في منطقة توسكانة في ايطاليا "التقيت خطيبتي الرائعة هنا في ايطاليا وسأتزوجها بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع في البندقية".


وذكرت الصحف الايطالية موعد 26 ايلول الا ان الناطق باسم كلوني لم يؤكد التاريخ. واوضح ستان روزنفيلد لوكالة فرانس برس "لم يعط تاريخاً محدداً لكن يمكنني فقط ان اؤكد انه سيتزوج في البندقية".


وقد فاز كلوني باوسكار افضل ممثل في دور ثانوي عن فيلم "سيريانا" في العام 2006 وكان احد منتجي فيلم "ارغو" الذي حاز اوسكار افضل فيلم العام 2013. وقد شارك العام الماضي في بطولة فيلم "غرافيتي" الى جانب ساندرا بولوك. وهو برز اولا في التلفزيون من خلال مسلسل "اي آر" الشهير.
واعلن كلوني الذي كان يعتبر من اكبر معارضي الزواج، في نيسان خطوبته على امل علم الدين 36 عاماً مثيراً اهتماماً كبيراً في العالم باسره ولا سيما في لبنان حيث ولدت هذه المحامية اللامعة التي هاجرت الى بريطانيا مع عائلتها في سن الثالثة خلال الحرب اللبنانية (1975-1990).
وكان سبق لكلوني أن تزوج في السابق من الممثلة تاليا بالسام واستمر زواجهما بين عامي 1989 و1993 وكانت له علاقات كثيرة في الأعوام الماضية.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم