السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يعمق جراح برشلونة ويهز شباكه 3 مرات (بالصور)

المصدر: رويترز
ريال مدريد يعمق جراح برشلونة ويهز شباكه 3 مرات (بالصور)
ريال مدريد يعمق جراح برشلونة ويهز شباكه 3 مرات (بالصور)
A+ A-

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليقود ريال مدريد للفوز 3 - 1 على مضيفه برشلونة في اياب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم والصعود لمواجهة اتليتيكو مدريد واشبيلية في النهائي.


وتفوق ريال مدريد 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعدما انتهى اللقاء الأول بالتعادل 1-1 في العاصمة الاسبانية.
وأصبح رونالدو أول لاعب يهز الشباك في ست مباريات قمة متتالية بعيدا عن ملعب فريقه عندما افتتح التسجيل لريال مدريد من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد مخالفة ضد المدافع جيرار بيكي في الدقيقة 13.


واستحوذ برشلونة بطل الكأس كالعادة على الكرة لفترات طويلة لكنه نادرا ما هدد مرمى منافسه قبل ان يضاعف رونالدو تقدم ريال مدريد في الدقيقة 57 من متابعة لتسديدة الارجنتيني انخيل دي ماريا في شباك الحارس خوسيه مانويل بينتو.


ورفع رونالدو رصيده الى 12 هدفا في 18 مباراة امام برشلونة منذ انضمامه الى ريال مدريد في 2009. وعمق ريال مدريد جراح برشلونة عندما ارتقى رفائيل فاران عاليا داخل منطقة الجزاء ليحول ركلة ركنية بضربة رأس نحو المرمى في الدقيقة 68. وقلص خوردي البا الفارق لبرشلونة قبل دقيقة واحدة من النهاية لكن هذا جاء في وقت متأخر للغاية.


وهذه أول مرة تهتز فيها شباك برشلونة ثلاث مرات في مباراة واحدة على أرضه امام ريال مدريد منذ ان تعادل الفريقان 3-3 في مارس اذار 2007.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم