"النهار" تنشر نص قرار الانتدابات القضائية الذي أصدره مجلس القضاء الاعلى

6 أيلول 2014 | 16:40

المصدر: خاص- "النهار"

حصلت"النهار" على نص قرار الانتدابات القضائية الذي اصدره مجلس القضاء الاعلى ووقعه وزير العدل اشرف ريفي امس .وشمل انتداب 37 قاضيا الى مراكز شغرت بتقاعد القضاة والتي كانوا يشغلونها او بتعيينهم في مراكز اخرى بينها مركز الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف في بيروت الذي كان يتولاه القاضي جان فهد قبل تعيينه في منصبه الحالي رئيسا لمجلس القضاء الاعلى.وانتدب اليه القاضي طنوس مشلب.
ولحظ القرار انتدابات الى اربعة مراكز رئيسية .وهي الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف في كل من بيروت القاضي مشلب وفي جبل لبنان القاضي ميشال طرزي،والنائب العام الاستئنافي في جبل لبنان ميشال طرزي ،والنائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي عماد الزين.وتوزعت الانتدابات الاخرى على تسعة قضاة مستشارين في محكمة التمييز،واربعة قضاة محامين عامين في النيابة العامة التمييزية،وسبعة رؤساء غرف لدى محاكم ةالاستئناف،وثمانية مستشارين لدى محاكم الاستئناف،وخمسة قضاة تحقيق.ولوحظ ان القرار انتدب مستشارين كثر لدى محكمة التمييز الى مراكز اخرى.

ينتدب السادة القضاة الآتية اسماؤهم، بالإضافة إلى وظائفهم الحالية، سواء كانت أصلية أم أصلية وبالانتداب، وفقاً لما يأتي :
-القاضية رنا عويدات مستشارة بالإنتداب في الغرفة الثانية لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية قاضية منفردة في بيروت.
- القاضي فادي عنيسي مستشاراً بالإنتداب في الغرفة الثالثة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفته الأصلية قاضي تحقيق في بيروت.
- القاضية أماني سلامه مستشارة بالإنتداب في الغرفة الرابعة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية رئيسة للغرفة الأولى في محكمة الدرجة الأولى في جبل لبنان.
- القاضي محمود مكية مستشاراً بالإنتداب في الغرفة الرابعة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيساً للغرفة السابعة لدى محكمة الدرجة الأولى في بيروت.
- القاضي حبيب مزهر مستشاراً بالإنتداب في الغرفة الخامسة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيساً للغرفة الثالثة لدى محكمة الدرجة الأولى في بيروت.
- القاضي فرانسوا الياس مستشاراً بالإنتداب في الغرفة السادسة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفته الأصلية قاضياً منفرداً في بيروت.
- القاضية ليلى رعيدي مستشارة بالإنتداب في الغرفة السادسة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشارة لدى المحكمة العسكرية الدائمة في بيروت.
- القاضية زلفا الحسن مستشارة بالإنتداب في الغرفة الثامنة لدى محكمة التمييز بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية قاضية منفردة في بيروت.
- القاضية إيمان عبد الله مستشارة بالإنتداب في الغرفة العاشرة لدى محكمة التمييز، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية قاضية منفردة في بيروت.
- القاضي محمد درباس محاميا ًعاماً بالإنتداب في النيابة العامة لدى محكمة التمييز، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية مستشاراً لدى المحكمة العسكرية الدائمة.
- القاضية كارلا قسيس محامية عامة بالإنتداب في النيابة العامة لدى محكمة التمييز، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشارة لدى الغرفة الثامنة في محكمة التمييز.
- القاضي عماد سعيد محامياً عاماً بالإنتداب في النيابة العامة لدى محكمة التمييز، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية مستشاراً لدى الغرفة السابعة في محكمة الاستئناف في بيروت.
- القاضية إميلي ميرنا كلاس محامية عامة بالإنتداب في النيابة العامة لدى محكمة التمييز، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية قاضية منفردة في بيروت.
- القاضي السيد طنوس مشلب، رئيساً أولاً بالإنتداب لمحكمة استئناف بيروت، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيساً للغرفة العاشرة لدى محكمة استئناف بيروت.
- القاضية جمال الخوري، رئيساً بالإنتداب للغرفة الأولى لدى محكمة استئناف بيروت، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشارة في الغرفة الثانية لدى محكمة التمييز.
- القاضي السيد خالد زوده رئيساً بالإنتداب للغرفة التاسعة لدى محكمة استئناف بيروت، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيساً للغرفة الثانية عشرة لدى محكمة استئناف جبل لبنان.
- القاضي زياد أبو حيدر نائباً عاماً بالإنتداب لدى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية محامياً عاماً لدى النيابة العامة في البقاع.
- القاضي بلال وزنه قاضي تحقيق بالإنتداب لدى دائرة التحقيق في بيروت، بالإضافة إلى وظيفته الاصلية قاضي تحقيق بالأصالة لدى دائرة التحقيق في لبنان الشمالي ومحامياً عاماً بالإنتداب لدى النيابة العامة التمييزية.
- القاضي محمد مظلوم مستشاراً إضافياً بالإنتداب لدى محكمة الاستئناف في بيروت بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيس الغرفة الثانية لدى محكمة استئناف النبطية.
- القاضي فادي الياس مستشاراً إضافياً لدى محكمة الاستئناف في بيروت بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيساً للغرفة الأولى لدى محكمة الدرجة الأولى في بيروت.
- القاضي ميشال طرزي رئيساً أول بالإنتداب لدى محكمة الاستئناف في جبل لبنان، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيس الغرفة العاشرة لدى محكمة استئناف جبل لبنان.
- القاضية سانيا نصر رئيسة الغرفة الأولى لدى محكمة الاستئناف في جبل لبنان، بالإنتداب، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشاراة لدى الغرفة الخامسة لدى محكمة التمييز.
- القاضية ريما خليل رئيسة الغرف الرابعة عشرة لدى محكمة استئناف جبل لبنان بالانتداب، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشارة في الغرفة الرابعة لدى محكمة التمييز.
- القاضية رندا حرّوق مستشارة إضافية لدى محكمة الاستئناف في جبل لبنان بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشارة في الغرفة الرابعة لدى محكمة التمييز.
- القاضي جورج حرب مستشاراً إضافياً لدى محكمة الاستئناف في جبل لبنان بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيساً للغرفة الرابعة لدى محكمة الدرجة الأولى في بيروت.
- القاضية نضال شمس الدين مستشارة إضافية لدى محكمة الاستئناف في جبل لبنان بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية رئيسة للغرفة السابعة لدى محكمة الدرجة الأولى في جبل لبنان.
- القاضية ساندرا المهتار، قاضية تحقيق بالإنتداب لدى دائرة التحقيق في جبل لبنان، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشارة في الغرفة الثامنة لدى محكمة استئناف جبل لبنان.
- القاضية سهى الحسن مستشارة إضافية لدى محكمة الاستئناف في لبنان الشمالي بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية رئيسة للغرفة الثانية لدى محكمة الدرجة الأولى في لبنان الشمالي.
- القاضي أحمد رامي الحاج، قاضي تحقيق بالإنتداب لدى دائرة التحقيق في لبنان الشمالي، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية مستشاراً في الغرفة الثانية لدى محكمة استئناف لبنان الشمالي.
- القاضية نازك الخطيب مستشارة إضافية لدى محكمة الاستئناف في لبنان الشمالي بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية قاضية منفردة في طرابلس.
- القاضية غادة عون رئيسة بالإنتداب للغرفة الثالثة لدى محكمة استئناف البقاع، بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية مستشاراً في الغرفة السادسة لدى محكمة التمييز.
- القاضي عماد زين، قاضي تحقيق أول بالإنتداب في البقاع، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية قاضي تحقيق في المحكمة العسكرية.
- القاضية ناديا عقل مستشارة بالانتداب في الغرفة الأولى لدى محكمة استئناف البقاع بالإضافة إلى وظيفتها الأصلية قاضية منفردة في زحلة.
- القاضي جمال عبد الله رئيسا الغرفة الرابعة لدى محكمة الاستئناف في الجنوب، بالانتداب، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية رئيساً للغرفة الثانية لدى محكمة الدرجة الأولى في جبل لبنان.
- القاضي حسن سكينه قاضياً منفرداً بالإنتداب في النبطية بالإضافة إلى وظيفته الأصلية قاضياً منفرداً في الجنوب.
- القاضي أحمد مزهر، قاضياً منفرداً بالوكالة والإنتداب في النبطية، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية عضواً في الغرفة الثانية لدى المحكمة الابتدائية في لبنان الشمالي وقاضياً منفرداً بالوكالة والإنتداب في المنية وسير الضنية.
- القاضي علي الموسوي، قاضي تحقيق في دائرة تحقيق البقاع بالإنتداب، مركزه بعلبك، بالإضافة إلى وظيفته الأصلية قاضياً منفرداً في رأس بعلبك والهرمل.

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard