جون ريفرز رحلت بهدوء عن 81 عاماً

5 أيلول 2014 | 10:29

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

توفيت الممثلة ومقدمة البرامج الاميركية جون ريفرز عن 81 عاما في نيويورك، حيث ادخلت المستشفى قبل اسبوع، على ما اعلنت عائلتها.

وقالت ميليسا ريفرز ابنة الممثلة، في بيان: "بحزن كبير اعلن وفاة والدتي جون ريفرز. لقد رحلت بهدوء محوطة بعائلتها والمقربين منها".
وادخلت الممثلة مستشفى ماوت سيناي بشكل طارئ الخميس الماضي بعد توقف قلبها خلال وجودها في عيادة طبية لاجراء جراحة على اوتارها الصوتية.
وكانت وسائل اعلام محلية قالت انها وضعت في غيبوبة اصطناعية بعيد نقلها الى المستشفى. واخرجت الاربعاء من قسم العناية المركزة ونقلت الى غرفة خاصة.
وكانت جون ريفرز الممثلة ولمؤلفة ومقدمة البرامج معروفة على حد سواء بحسها الفكاهي اللاذع وانتقادها للمشاهير والعمليات الجراحية الكثيرة التي خضعت لها وكانت تمزح في شأنها.
وكانت الفنانة لا تزال بكامل نشاطها وشاركت عشية دخولها المستشفى في نشاطات للترويج لكتابها الجديد. وقبل ايام، كانت صورت حلقة من تسعين دقيقة في اطار برنامجها التلفزيوني "فاشن بوليس" الذي تناقش فيه وتنتقد ملابس المشاهير.
وكان من المقرر ان تقوم بجولة في بريطانيا في تشرين الاول. 
ولجون ريفرز نجمة على رصيف الفن في هوليوود ومثلت خصوصا في "وانس ابون ايه كافي هاوس" في العام 1965، و"سبايسبولز" سنة 1987 و"آيرن مان 3" سنة 2013 الذي أدت فيه دور شخصيتها في الواقع مع برنامجها التلفزيوني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard