السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

درباس: زمام الامور بيد الدولة وهي لا تتفاوض مع الارهابيين

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أكد وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس، أن "خلية الازمة التي شكلتها الحكومة تتابع موضوع العسكريين الرهائن، ونحن لا يوجد لدينا معرفة بالتفاصيل الخاصة باللجنة التي نثق بها"، مشددا على أن "هذا الموضوع دقيق جدا ويجب أن تعمل اللجنة في الظل".


ولفت، في حديث الى "صوت لبنان 100,5"، الى أن "هناك حملة ظالمة على الحكومة ورئيسها، ونحن منذ اللحظة الاولى في حال طوارئة"، معتبرا أن "بعض وسائل الاعلام تسيء استعمال المنبر الإعلامي، فقضية المخطوفين ليست موضوع تجاذب أو ساحة للسجال وعلينا ان نقوم بكل ما يمكن للافراج عنهم".
وأكد أن "زمام الامور بيد الدولة وهي لا تتفاوض مع الارهابيين ونحن نمارس ضغطا دوليا وليس ضغط عصابات ولدينا وسائل عدة للضغط"، لافتا الى أن "هناك كلاما في غير مكانه، والناس يصبون غضبهم على الحكومة، بينما هذا وقت للعمل الجاد، علما أن البلد بأكمله مخطوف".
واشار الى أن "الجيش لا ينتظر قرار مجلس الوزراء في موضوع المحافظة على الامن والارض والشعب"، مؤكدا أن "الحكومة لا تستطيع أن تقرر اخلاء سبيل الموقوفين فنحن جهة غير صالحة والموضوع في يد القضاء، ولا يستطيع مسؤول السجن ان ينفذ قرار إطلاق الموقوفين حتى ولو صدر عن الحكومة، بل هو ينفذ قرارات النيابة العامة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم