نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات زار متحف نبيل كرم الرياضي

3 أيلول 2014 | 14:14

زار نائب رئيس الاتحادين الدولي للسيارات الـ"فيا" والدراجات النارية الـ"فيم" ناصر خليفة العطية ومسؤولو نوادي رياضة السيارات في السعودية، ايران، قطر، البحرين، سلطنة عمان، الامارات العربية المتحدة، الكويت، قبرص وسوريا والأردن متحف بطل لبنان السابق للراليات وسباقات تسلّق الهضبة نبيل كرم في زوق مصبح. ورافق الوفد رئيس لجنة رياضة السيارات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود.

الوفد جال في المتحف الرياضي الذي يحتوي على آلاف السيارات الرياضية الصغيرة ومئات المجسمّات، واستمع الى شرح كرم عن المتحف الذي دخل كتاب "غينيس" للأرقام القياسية. كما اطلع الوفد على السيارات الكلاسيكية التي يعود بعضها الى بداية القرن العشرين. وناقش الحاضرون موضوعات تصبّ في مصلحة رياضة السيارات في لبنان والمنطقة.
وفي ختام الزيارة، أهدى نبيل كرم أعضاء الوفد كتاب غينيس الذي يحتوي على رقمه القياسي ودوّن العطية كلمة في كتاب الشرف الذي يحتوي على كلمات لأبرز زوار المتحف من لبنانيين وعرب واجانب.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard