الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الفريق اللّبناني "ميماك أوجلفي دويل راسينغ" يشارك في سباق "هانكوك 24 ساعة" الأسطوري في برشلونة

A+ A-

للعام الثاني على التوالي، يتوجه "الثلاثي مطران" إلى برشلونة للمشاركة في سباق التحمّل "هانكوك 24 ساعة"، وذلك بعد إتمام منافسة أسطورية في وقت سابق من هذا العام خلال سباق "دبي 24 ساعة". ومن المُقرر أن يُقام سباق هانكوك الدولي في الفترة من 5 إلى 7 سبتمبر، حيث تضم قائمة المشاركين 70 فريقاً مع سائقين من 25 جنسية متنوعة، فضلاً عن عدد كبير من السيارات التي تمثّل ما لا يقل عن 18 علامة تجارية على حلبة السباق.


وبعد إتمام تجهيز سيارة "سيات ليون سوبر كوبا" من أجل السباق، يستعد الفريق اللّبناني –المؤلف من 22 عضواً- للسفر إلى برشلونة لإطلاق العنان لقدرات هذه السيارة الخارقة على حلبة السباق، سعياً لإنهاء السباق بنَيل المركز الأول وإحراز لقب البطولة.


وقد تأسس فريق "ميماك أوجلفي دويل راسينغ" على يد كلّ من رمزي ونبيل وسامي مطران عام 2007، ويمتلكه والدهم إدموند مطران. وشارك الفريق في العديد من السباقات فيما مضى، بما في ذلك سباقات "برشلونة 24 ساعة" و"دبي 24 ساعة"، إضافة إلى مشاركته في بطولات الإمارات العربيّة المتّحدة الوطنية لسباق السيارات. وسيشترك الإخوة الثلاثة بسيارتهم مع البطل البريطاني "فيل كوايف"، حيث سيقدّمون أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز في برشلونة!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم