كبارة: لضبط الحدود اللبنانية السورية

29 آب 2014 | 15:16

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد كبارة في تصريح: ان "الاشتباكات المتجددة في جرود عرسال تكشف الحاجة الملحة إلى ضبط الحدود اللبنانية ـ السورية الشرعية، وإقفال المعابر البرية غير الشرعية بحزم ودقة، كي نتمكن من وقف ارتدادات الصراع في سوريا على بلدنا". وأشار الى "أن هذه المهمة لا يمكن أن تلقى على عاتق الجيش اللبناني والقوى الأمنية وحدهم، والذين يدفعون من دم أبنائهم ـ أبنائنا ثمنا غاليا، بل هذه المهمة بحاجة إلى قرار سياسي جامع من الحكومة اللبنانية كي تتولى القوى العسكرية والأمنية تنفيذه بعد أن تحظى بغطاء وطني شامل".
وقال كبارة "على محور الممانعة، وتحديدا حزب السلاح، الداعي إلى تحالف وطني ضد الإرهاب الذي يدعي انه يستهدفه، أن يوافق في الحكومة على قرار ضبط الحدود وإقفال المعابر غير الشرعية أولا، بدلا من التآمر على الجيش والقوى الأمنية واستنزافهما في معركة الجرح المفتوح، بل في معارك الجراح المفتوحة، على الحدود السائبة". وختم كبارة: "إرحموا الجيش والقوى الأمنية، إرحموا الوطن، إرحموا الشعب اللبناني الذي تستخدمون أولاده دروعا بشرية في حروب بائسة لا تخدم الوطن في شيء".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard