"Hyperlapse"... لمتابعي الموضة أيضاً

1 أيلول 2014 | 09:31

كشف موقع "إنستغرام" عن تطبيق "Hyperlapse" الجديد الذي يتيح تصوير أشرطة فيديو سريعة في أوقات فاصلة أي خلال المشي أو الركض أو ركوب الدراجة أو تسلق الجبال. بتعبير بسيط تقضي التقنية المستحدثة بخلق ترابط بين الصور من دون التقطيع بينها في أسلوب محترف جداً.

سيمكننا هذا التطبيق من مشاركة عارضات الأزياء الحياة وراء الكواليس والتنقل معهنّ خلال تصفيف الشعر ووضع الماكياج وفوق منصات العروض في أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

العارضة الأميركية كارلي كلوس أصبحت من هواة هذا التطبيق، فهل ستتبعها صديقتاها كارا ديليفين وجوردان دان المدمنتان على شبكات التواصل الاجتماعي؟

يتيح التطبيق الجديد اختيار سرعة تشغيل الفيديو ومشاركته بسهولة عبر "إنستغرام" و"فايسبوك". هذه الطريقة البسيطة تمكن المستخدمين من إنشاء ملفات الفيديو خلال الوقت الفاصل لتبدو كأنها مدمجة وقد تم التلاعب بها من خلال "مونتاج" خاص حيث تبدو الصورة ثابتة وواضحة وغير هشة.

يذكر أن تثبيت هذا التطبيق، إلى جانب "إنستغرام"، على الهواتف الذكية يتم فقط عبر الـ "App Store". ستتوافر نسخة لنظام تشغيل "أندرويد" قريباً. يمكن مشاهدة الفيديو الموصول على الرابط أدناه لتمييز الفارق بين فيديو مصور بكاميرا تقليدية وآخر من خلال تطبيق "Hyperlapse" على "إنستغرام"، في المكان نفسه في ساحة "تايمز" في الولايات المتحدة الأميركية.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard