مقتل قادة من "داعش" في سوريا

28 آب 2014 | 15:41

المصدر: وكالات

  • المصدر: وكالات

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل عدد من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية"، من بينهم قادة سوريون وعرب وأجانب في التنظيم، في قصف جوي شنه الجيش السوري على مدينة دير الزور شرقي سوريا. وذكر التلفزيون السوري الحكومي أن الجيش قتل أكثر من 10 "إرهابيين" في هجوم على مطار يقع شرقي محافظة دير الزور، بينهم رجلان وصفهما بأنهما قائدان في "الدولة الإسلامية" في المحافظة، فضلا عن تدمير 14 مركبة مدرعة.

وقال المرصد في وقت سابق، أن التنظيم أعدم عشرات الجنود السوريين الذين كانوا يحاولون الفرار من محيط مطار الطبقة العسكري شمالي سوريا بعد أسرهم. كما استهدفت طائرات حربية تابعة للحكومة السورية مواقع لمقاتلي المعارضة بالقرب من الحدود مع إسرائيل في هضبة الجولان، وذلك بعد يوم من استيلائهم على أحد المعابر، بحسب المرصد. وقال إن الغارات الجوية ضربت مناطق عدة بالقرب من الحدود في محافظة القنيطرة منها قرية جبا. كما أوردت تقارير لجان التنسيق المحلية، وهي مجموعة حقوقية، شن الحكومة للغارات الجوية.
وشوهدت أعمدة الدخان الصادرة عن انفجار قذائف الهاون الخميس من الجانب الإسرائيلي من الجولان. كما سمع دوي إطلاق النار.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard