السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

غسان صليبا نجم حفل قرى الأطفال SOS (بالصور)

المصدر: "النهار"
A+ A-

أقامت قرى الأطفال SOS لبنان عشاءها السنوي في الـ SKYBAR في حضور أصدقاء الجمعية وداعميها.


وتميزت السهرة بحضور عدد من فريق عمل مسلسل "وأشرقت الشمس": الكاتبة منى طايع، والنجوم إلسي فرنيني، رلى حمادة، فادي متري، وتاتيانا مرعب.
بدأ الحفل بكلمة ترحيب لمديرة قرى الأطفال SOS لبنان فيفيان زيدان، شاكرة كل من لبى الدعوة من أصدقاء الجمعية. وخصت بالشكر الشركاء الذين لم يألوا جهداً في دعم الأطفال: شركة ألفا للإتصالات، "خوري هوم"، "سبينس"، "هيمو للمجوهرات" راعية الحفل، والتي خصت جائزتين قيمتين لسحب التومبولا والتي دعت موظفيها من فروعها كافة الى السهرة. وكذلك أثنت على حضور الفنانين الحاضرين، مع التنويه بمشاركة الفنان غسان صليبا.
وكانت كلمة للممثلة رلى حمادة التي تحدثت عن دور قرى الأطفال SOS في منح الأطفال الذين حرمتهم الحياة الرعاية الوالدية بيتاً دافئاً في قراها، وفي دعم الأسر المهددة بالتخلي عن أطفالها وتمكينها في بيئتها لتتمكن من تربية أطفالها. أضافت أن ريع الحفل سيعود لتغطية تكاليف الأقساط المدرسية والجامعية التي تسعى الجمعية إلى تأمينها إيماناً منها بأهمية التعليم في ضمان حياة كريمة للأطفال في المستقبل.
وكان الختام مع الفنان غسان صليبا الذي أحيا الحفل، برفقة أوركسترا بقيادة المايسترو جاك حداد. وقدم خلال أكثر من ساعة ونصف الساعة باقة من أجمل أغانيه.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم