الجيش الاسرائيلي يدمر مسجدين في عزة

23 آب 2014 | 11:09

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

اعلن مصدر طبي فلسطيني ان خمسة فلسطينيين من عائلة واحدة قتلوا في الغارة الاسرائيلية على منزل في وسط قطاع غزة.
وقال المكتب الاعلامي للوزارة ان "عدد شهداء الغارة الصهيونية على منزل عائلة ابو دحروج في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة ارتفع الى خمسة".
واضاف ان القتلى هم "حياة عبد ربه ابو دحروج (47 عاما) وهايل ابو دحروج ( 28 عاما ) وزوجته هدي (26 عاما) والطفلان عبد الله (اربعة اعوام) وهادي (ثلاثة اعوام)". واسفرت الغارة عن سقوط خمسة جرحى.
وقال شاهد عيان ان المقاتلات الحربية الاسرائيلية اطلقت صاروخين على الاقل على المنزل.
وقال مصدر طبي ان سبعة فلسطينيين على الاقل جرحوا في غارة اسرائيلية على منزل في حي الزيتون شرق غزة صباح اليوم.
تدمير مسجدين
من جهة ثانية دمر الجيش الاسرائيلي في غارتين مسجدين في عبسان والشجاعية شرق خان يونس جنوب قطاع غزة اضافة الى مبني تابع بلدية القرارة وغارة اخري على مسجد مدمر في مخيم الشاطئ غرب غزة، حسبما افادت مصادر فلسطينية .
وبذلك ترتفع حصيلة الهجوم الاسرائيلي الدموي على قطاع غزة في الثامن من تموز الماضي الى 2097 قتيلا فلسطينيا على الاقل معظمهم من المدنيين، واكثر من عشرة الاف جريح.
وقتل 81 شخصا منذ خرق تهدئة استمرت تسعة ايام اثر فشل المفاوضات غير المباشرة بين اسرائيل والفلسطينيين في القاهرة.
ومنتصف ليل الثلاثاء الاربعاء (21,00 تغ) انتهت مهلة وقف اطلاق النار في قطاع غزة الساري منذ 11 اب والذي مدد الاثنين لـ24 ساعة، بدون ان يتوصل الطرفان الى اتفاق على تمديدها فاستؤنف اطلاق الصواريخ على اسرائيل والغارات الجوية على قطاع غزة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard