أوشامهم... ماذا تقول عنهم؟

24 آب 2014 | 12:48

يلفتنا لدى المشاهير اعتمادهم على أوشام ذات معانٍ ودلالات عديدة خصوصاً أن عدداً كبيراً من المعجبين يتابعونهم، ويتعلمون منهم الكثير من خلال نظرتهم إلى الحياة.

حلقت المغنية والممثلة الإنكليزية كيلي أوزبورن قسماً من شعرها لتكتب كلمة "stories" أو قصص. مايلي سايروس كتبت عبارة "Love" أو الحب داخل أذنها. المصممة نيكول ريتشي كتبت اسم عائلتها على رقبتها.

وشمُ ميغان فوكس على ظهرها هو اقتباس من تراجيديا الملك لير لشكسبير، "كلنا نضحك من الفراشات المذهبة" (We will all laugh at gilded butterflies) للتذكير أن لا شيء يستحق الجدية لأن الجميع في نهاية المطاف يضحكون من الناس.

وشمت الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي جسدها بـ 18 وشماً حتى الآن أبرزها "العزيمة" باللغة العربية على يدها، ووشم آخر هو صلاة بلغة بوذية على كتفها الأيسر يعتقد أنها موجهة لابنها الأكبر لحمايته من الأعداء ولحفظه من الشرور ولإعطائه الجمال.

أخطأت آشلي غرين لغوياً في وشم كتب على قدمها لكن معناه جميل جداً إذ هو "الحياة رقصة" (Life's a dance). اختارت هايدن بانتير الإيطالية لتكتب عبارة "Vivere senza rimpianti" والتي تعني "العيش من دون ندم".

العارضة نبيلة بينيتا كتبت على الجهة الداخلية ليدها "الروح الثائرة" (Rebel Spirit). لانا ديل راي كتبت على يدها عبارة "الجنة" (Paradise) وعلى اليد الأخرى "لا تثق بأحد" (Trust no one). عارضة الأزياء كارا ديليفين كتبت على معصمها "الصمت" (Silence). ديفيد بيكهام الذي تغطي جسمه الأوشام رسم عبارة "الحب" على يده. أما ريهانا فاختارت جملة "الحرية في المسيح" موشومة بالعربية على الناحية اليسرى من قفصها الصدري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard