الـ"فيفا" يحرم برشلونة من ابرام صفقات في 2015

20 آب 2014 | 17:49

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" في شكل رسمي، استئناف فريق برشلونة الاسباني، و الاتحاد الاسباني لكرة القدم قرارالعقوبة الموقع عليه مسبقا بسبب ضم و يد لاعبين تحت السن .

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية ان الـ"فيفا" اعلن من خلال موقعه الرسمي رفض الاستئناف المقدم من برشلونة واتحاد الكرة في اسبانيا .
وجاء في قرار الاتحاد الدولي: "فريق برشلونة سيعاقب بالحرمان من ضم لاعبين جدد و تسجيلهم في فترتين انتقاليتين متتاليتين"، وسيحرم برشلونة من الدخول في الـ"ميركاتو" الشتوي المقبل في كانون الثاني 2015، و"ميركاتو" الصيف القادم آب 2015 .
وكان الـ"فيف" قد امهل برشلونة 90 يوماً للإستئناف وتعديل الأوراق والمستندات الخاصة باللاعبين دون السن، مع دفع غرامة قيمتها 450 الف فرنك سويسري .
واستغل برشلونة سماح الـ"فيفا" له بإبرام صفقات في الصيف الحالي بتدعيم قائمة الفريق بعدد من اللاعبين ابرزهم لويس سواريز، ايفان راكيتيتش، كلاوديو برافو، مارك اندريا تيرشتيغين، الين هاليلوفيتش، توماس فيرمايلين، وجيريمي ماثيو .

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard