الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - رسالة روبن وليامز الأخيرة

المصدر: "النهار"
A+ A-

سجل الممثل الراحل روبن وليامز قبل أشهر رسالة أمل وجهها إلى مريضة بالسرطان، وحصد الفيديو المؤثر جداً نجاحاً بارزاً فور نشره عبر موقع "يوتيوب"، محققاً أكثر من مليوني مشاهدة حتى الآن.


وفي تقرير نشرته "صانداي ستار تايمز" أكدت فيه أن وليامز سجل الشريط قبل بضعة أشهر من وفاته، لمريضة بالسرطان تدعى فيفيان والر، 21 عاماً، كانت تحلم بمقابلة وليامز قبل وفاتها.


ما زالت فيفيان تعاني من المرض العضال في مناطق عدة من جسدها، لكنها حققت معظم أمنياتها الخمس وهي الزواج من جاك والر، والاحتفال بعيد ميلادها الـ 21، ومشاركة ابنتها صوفي الاحتفال بعامها الأول، والسفر الى راروتونغا ولقاء وليامز.


ولئن فيفيان لم تستطع السفر إلى الولايات المتحدة للقاء وليامز بسبب مرضها، فما كان من أحد أصدقائها إلا أن التقى بالممثل القدير وسجل مقطع الفيديو القصير (20 ثانية)، ثم أرسله عبر البريد الالكتروني لعائلة والر قبل عدة أشهر.


ويقول وليامز في الفيديو متوجهاً إلى والر "أرسل كل حبي لك، ولجاك وصوفي" في إشارة الى زوجها وطفلتهما. وفي ختام الفيديو أرسل ويليامز قبلاته الحارة لفيفيان وابنتها. وحاول وليامز في رسالته المصورة الغناء قائلاً إنه يقلد زميله ماتيو ماكونوهي.


ويليامز الذي انتحر مطلع الأسبوع الماضي، عن 63 عاماً، كان في مراحل باكرة من مرض الشلل الرعاش أو الباركنسون. هذا الممثل المبدع الذي أتقن فنّ إضحاك الملايين لم يوفر فرصة رسم ابتسامة على وجه مريضة محققاً حلمها برؤيته.


يمكنكم مشاهدة الفيديو على هذا الرابط:


 


[[video source=youtube id=fU4C_qHaRIg]]


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم