الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

اكاديمية الرسينغ بيروت كرمت الجيش اللبناني

A+ A-

تكريماً لشهداء الجيش اللبناني، زارت اكاديمية نادي الراسينغ بيروت في كرة القدم موقعه في منطقة برج حمود في لفتة كريمة ومميزة ذو طابع وطني وانساني وعفوي للوقوف الى جانب من يحميهم ويحافظ على كرامة وطنهم ولتقديم الدعم المعنوي وإثبات أن الشعب اللبناني يقف خلف جيشه في معركته الوطنية. وتقديراً للتضحيات الغالية جداً التي قدمها وما زال دفاعاً عن أرض الوطن وشعبه، ودعماً لمسيرته ورسالته النبيلة.
وضم الوفد 150 لاعباً من مختلف الفئات العمرية فضلاً عن عدد من الاهل تقدمهم رئيس النادي الراسينغ جورج فرح، ورئيس الاكاديمية جورج حنا والمدربين.
وقدم الوفد، الذي كان في استقباله المقدّم دافيد العاقوري، الورود البيضاء والحمراء الى الضباط والجنود عربون محبة ووفاء وتقدير.
وبعد الوقوف دقيقة صمت احتراماً لارواح الشهداء، والنشيد الوطني، شكر حنا الجيش على كل الجهود التي يقوم بها وعلى التضحيات الغالية التي يقدّمها على مذبح الوطن واكد ان الجيش هو رسالة محبة وسلام ومستقبل اولادنا، ومعه نشعر بالطمأنينة والامان.
تلاه فرح الذي قال "تعلمت الكثير من الحكم والعبر من الجنرال فرانسوا جينادري عندما كنت احتياطيا اخدم في المدرسة الحربية، بعضها ما زال راسخا في ذهني حتى الان ودائما اردده واعلمه للجيل الناشىء والشاب، الا وهو، طالما ان الجيش الذي يمثل عقل وقلب الوطن بخير الوطن بخير"، واضاف "اقول لجيشنا الباسل انت المثل الاعلى لنا ومنك نستمد القوة والعنفوان، وتضحياتك وحبك للوطن لا يعلى عليهما، ومهما تكلمنا لا يمكن ان نفي حقك. نقول الله يحميك، والله ينصرك، ونصرك هو نصر للوطن والشعب".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم