كهرباء لبنان: إستمرار إقفال المؤسسة سيؤدي إلى خلل في تأمين التيار

12 آب 2014 | 16:13

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام "

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام "

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان عن أنّ "إستمرار إقفال مداخل المبنى المركزي للمؤسسة وبعض الدوائر من قبل المياومين، في ظل عدم تدخل القوى الأمنية لوضع الأمور في نصابها، سيؤدي إلى عدم القيام بالمهام الضرورية اللازمة لتسيير المرفق العام، وإلى الشلل الإداري والمالي والفني في كل دوائرها، وعدم القدرة على الإستمرار بتأمين التيار الكهربائي للمواطنين".

وأوضحت في بيان أنّها "ترفع مسؤوليتها عن أيّ ضرر قد يلحق بالمبنى المركزي للمؤسسة وبأيّ مركز آخر كون هذه المراكز تضم مستندات وأموال بمليارات الليرات اللبنانية"، مشيرةً إلى أنّها "تحتفظ بحقها في الإدعاء على الأشخاص المعنيين في حال ثبت وقوع أيّ حادث تخريبي أو تلف أو سرقة لأيّ منها".

وطلبت من "مديرية الشؤون الإدارية ـ مصلحة القضايا والشؤون القانونية الإدعاء الشخصي وبالاسم على كل من ساهم بإقفال أبواب المؤسسة وإحداث ضرر بالمحتويات الموجودة في دوائرها"، داعيةً "شركات مقدمي الخدمات إلى إتخاذ الإجراءات المناسبة بحق العمال التابعين لها والذين يقومون بأعمال الشغب وإقفال المؤسسة".

كما طلبت المؤسسة من "المستخدمين والمتعاقدين والأجراء كافة في المؤسسة الحضور يومياً إلى مراكز عملهم ضمن الدوام الرسمي، والقيام بواجباتهم ضمن الإمكانيات المتاحة، وذلك لحين صدور تعليمات أخرى عن الإدارة بهذا الشان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard