الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

حكومة دبي تعيّن 4 لبنانيين أعضاء في مجلس دبي للتصميم والأزياء

A+ A-

أصدر ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مرسوماً في 21 تموز 2014 قضى بإنشاء مجلس دبي للتصميم والأزياء الذي ستُعهد إليه مهمة وضع الخطط الاستراتيجية والتنظيمات بهدف تحويل دبي إلى عاصمة من أبرز عواصم العالم للتصميم والأزياء.


وسمّى المرسوم مدير مجموعة قنوات "أم بي سي" علي جابر، والرئيس التنفيذي لمجموعة Middle East Communications Network (MCN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا غسان حرفوش، والرئيس التنفيذي لمجموعة Leo Burnett & Publicis في الشرق الأوسط وشمال افريقيا رجا طراد، ومصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، كأعضاء في مجلس دبي للتصميم والأزياء. ومن بين أعضاء المجلس الآخرين فريدة عبدالله العوضي، وراجي باتريك شلهوب، ونيشا جاجتياني، وعزة عبد المنعم فهمي وكبار المسؤولين في شركة إعمار، ومجموعة ماجد الفطيم، وبلدية دبي ومهرجان دبي للتسوق.


وطالما كان للجالية اللبنانية في دبي دوراً فعّالا في نمو عدد من القطاعات الاقتصادية في هذه الإمارة المزدهرة، فقد سبق لحكومة دبي أن استعانت ببعض الشخصيات اللبنانية للمساعدة على تطوير قطاعات هامة مثل الإعلام، الطيران، الإعلان ، التعليم ، الفنادق وغيرها.


وجاء اختيار أعضاء المجلس، بما في ذلك الأعضاء الذين هم من غير مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، استناداً إلى قدراتهم القيادية وخبراتهم في مجالات عدة منها التصميم والأزياء و الادارة الحكومية والتجزئة والإعلام و الإعلان بحيث تراعى بعناية كل الجوانب الكفيلة بنجاح هذا المجلس في مهمته.
 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم