جبيل في فيلم ثلاثي الأبعاد

12 آب 2014 | 13:07

إستكمالاً لأول فيلم ثلاثي الأبعاد عن مدينة جبيل التاريخية الذي عُرض العام الماضي على قلعة الميناء الأثري في إطار المهرجانات التي تقيمها بلدية جبيل – بيبلوس، تتابع البلدية هذه السنة النشاط عينه في فيلم جديد بمدّة 9 دقائق، يعرض تاريخ المدينة وطوّرها مع محافظتها على قيمتها الثقافية والإنسانية. وسيكون النشاط تحضيراً لمهرجان الضوء التي تنظمّه البلدية للسنة المقبلة.
سيُعرض الفيلم في تاريخ 19، 23، و24 آب على القلعة البحرية لميناء جبيل، إبتداء من الثامنة مساء حتى منتصف الليل، على أن يتكرر كل 10 دقائق، وتتم مشاهدة العرض مجاناً.
وقام بإنتاج الشريط المشروع الدولي لتعزيز المتوسطية الذي أنشئ بإشراف برنامج مؤسسة عبر حدود البحر المتوسط، وبالتعاون مع المنظمة العالمية الأوروبية لتعزيز التراث الثقافي. ويرتكز على تطبيق إستخدامات تكنولوجيا الوسائط المتعددة الحديثة في إدارة التاريخ الطبيعي والثقافي وذلك بفضل الإمكانات التي قدمها صانعو برامج الأبعاد الثلاثة "أوغمنتد ريالتي" أو الإضاءة التفاعلية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard