ارسلان بعد لقائه بري: نؤيد طروحات رئيس المجلس التوافقية

23 شباط 2013 | 16:28

استقبل الرئيس نبيه بري في عين التينة رئيس "الحزب الديموقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان والوزير مروان خيرالدين ونائب رئيس الحزب النائب السابق مروان ابو فاضل وجرى عرض للاوضاع.

بعد اللقاء، قال ارسلان: "لا بد ان نتشاور مع الرئيس بري في كل الظروف ولا سيما في هذا الظرف العصيب الذي يمر به البلد. نؤيد كل طروحات الرئيس بري التوافقية، وهو يشكل صمام أمان لوحدة اللبنانيين وجمعهم، بغض النظر عن حجم الخلافات القائمة بينهم. اعتبره ضمانة وطنية كبرى، وعلى اللبنانيين جميعا ان يلتفوا حوله لتقطيع المراحل بأقل الخسائر الممكنة تدعيما لوحدة اللبنانيين".

سئل: كيف تنظرون الى مصير قانون الانتخاب في ظل ما يجري؟
أجاب: "أفضل الا أتكلم الآن عن تفاصيل قانون الانتخاب، فهناك مشاريع وطروحات عدة، وجرى في اللجان المشتركة التصويت على قانون "اللقاء الارثوذكسي". والرئيس بري يفتح المجال. هو لم يحدد لا اسبوع ولا اسبوعين، وما قيل في هذا الصدد غير صحيح لا من قريب ولا من بعيد، وهو حاضر للتوافق وتقريب وجهات النظر بين كل الافرقاء اللبنانيين للتوصل الى شاطىء الامان في ما خص قانون الانتخاب".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard