الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الحريري تبرع بـ15 مليون دولار لعرسال: مخطط ضرب البلدة انكشف

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

اشار الرئيس سعد الحريري الى أن المخطط المرسوم لضرب عرسال انكشف وعلينا ان نحمي البلدة بكل ما أوتينا من إمكانات ونثبت الأهالي في أرضهم ونمنع ايا كان من الإضرار بهم مستقبلا. وأضاف: "أود ان ابلغكم في هذا اللقاء بأني سأتبرع لعرسال بمبلغ 15 مليون دولار تخصص لبناء المدارس والمستشفى وما تحتاجه البلدة من مشاريع ضرورية وهو ما ستقرره اللجنة التي ستؤلف خصيصا لأجل ذلك"، مؤكدًا حرصه على ألا يتكرر ما حصل لعرسال في المستقبل".


الحريري وبعد لقائه وفدا من فاعليات وأهالي ومخاتير بلدة عرسال، قال: "كلنا يعرف لماذا استهدفت عرسال، لأنها وفيه لمسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وانتم أهلها بوقفتكم القوية وجهودكم استطعتم فضح المخطط الخبيث وإجهاضه، ونحن نعرف أنكم جميعا مع الدولة، مع الجيش، مع المؤسسات، وكل مواطن منكم يتمنى ان تقوى الدولة لتحمي جميع أبنائها وألا تكون هناك أطراف خارج إطار الدولة، ولا شك أن هناك أخطاء ارتكبت ونحن نقوم بمعالجتها أكان مع الجيش أو أي مؤسسة أخرى".


وأكد أنه سيقوم بكل الجهود لايفاء البلدة حقها الطبيعي من مشاريع حيوية وخدماتية من خلال الدولة وتخصيص لها الموازنات المطلوبة لاعادة بناء المنازل المتضررة وتحسين أحوال الاهالي. وأَضاف: "أرفض أن يحصل مع أي بلدة أو مدينة لبنانية ما حصل مع عرسال"، مبديًا أسفه الشديد على كل شهيد في هذه الأحداث أو جريح أصيب فيها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم