الـ Crop Top على أجساد النجمات

9 آب 2014 | 09:39

إنها الـ Crop Top الرائجة لهذا الموسم خصوصاً مع الخصر العالي للتنانير أو السراويل. شاهدناها على أجساد النجمات فنجح بعضهن في هذه الإطلالة المميزة وكان باستطاعة البعض الآخر التأني أكثر في اختياراته.

بجسد ممشوق ارتدت كريسيدا بوناس السترة القصيرة في زي أسود عملي. مع تنورة من الجلد الأسود أحسنت مايلي سايروس اختيار البلوزة القصيرة السوداء من الدانتيل.

ظهرت ريهانا في غير إطلالة بالقميص القصير، اختارت البلوزة البيضاء مع التنورة الجلدية السوداء واختارت بلوزة رياضية مع جينز "بويفراند".
أما تايلور سويفت فاختارت مجموعة منقطة متناسقة من تنورة ذات خصر عال وبلوزة قصيرة. ارتدت أيقونة الموضة جينيفر لوبيز قميصاً قصيراً في "لوك" عملي مع سروال الجينز.

بدت إيما واتسون أنيقة جداً في مجموعة من "الغيبور" الأسود موقعة من Valentino في أسبوع الموضة في باريس.

كانت مجموعة بيونسيه بالخطوط الأفقية أقل أناقة وبدت فيها أكثر سمنة. أما المغنية نيكول شيرزينغر فأحسنت اختيار مجموعة بيضاء أنيقة مع أكسسسوار ذهبي وكعب عال أحمر. تميزت العارضة كيندل جينير في اختيار مناسب لسروال فضفاض باللون البيج مع سترة قصيرة في إطلالة لافتة جداً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard